رهف القحطاني تصور والدتها بالخطأ في مقطع يكشف ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
رهف القحطاني تصور والدتها بالخطأ في مقطع يكشف ملامحها

صورت رهف القحطاني والدتها في مقطع فيديو ظهرت فيه ملامحها لثوان بالخطأ ليتداول بعد ذلك مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي المقطع بتعليقات هاجموا فيها رهف القحطاني خاصة بعد أن ظهرت بمكياج كثيف وحركات جنونية.

وظهرت رهف القحطاني وهي تضحك مع والدتها، ليظهر وجه الأم لثوان معدودة في أول المقطع، لتكون بذلك هذه هي المرة الثاني التي تظهر فيها والدة مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية.

والدة رهف القحطاني

كانت والدة رهف القحطاني أثارت الجدل بأول ظهور لها من خلال صورة شخصية على تطبيق سناب شات  وأطلقت على الحساب اسم "أم لأجمل وذ نكهة" وعلقت على صورتها بكلمات: "شاركوني وش أجمل العطور المفضلة لكم"، ووقتها تفاعل الكثير من المتابعين مع صورة والدة رهف، حيث بدأت المقارنات بينها وبين ابنتها وحول من منهم الأجمل، وهل إذا كانت هي والدتها حقاً أم لا.

وبعدها نشرت رهف القحطاني مقطع فيديو عبرت فيه ساخرة عن عدم امتنانها للحظة التي دخلت فيها والدتها عالم السوشيال ميديا، كما هاجمت بعض متابعين بعد أن انتقدوها ووجهوا رسائل حادة لوالدتها.

 ووقتها نشرت رهف القحطاني مقطع فيديو علقت فيه: "قولوا لها أنت عندك أجمل بنت في العالم بنتك صغيرة وجميلة وكتكوتة، أيش الجمال هذا، أيش الإنتاج هذا، بتنبسط أمي، أيش تقول لها أمسكي بنتك، ما يقهرني غير اللي تقول حسبي الله ونعم الوكيل، حسبي الله على أيش، ليش تعدى الله، إيش تبغين، إذا كنت مش من جيلك ولا من مودك، لا تضفيني ولا تتبعيني، ليش تتعبني نفسك وتبعيني، أنا رهف القحطاني حياتي كدا، أنا كريزمتي كدا، ليشت تتبعني مو عاجبك أقلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار