رهف القحطاني تستعرض موهبتها في التمثيل وتظهر بشخصيتين

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
رهف القحطاني تستعرض موهبتها في التمثيل وتظهر بشخصيتين

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، موهبتها في التمثيل للمرة الأولى، حيث ظهرت في فيديو متداول وهي تجسد شخصية طفلة وشخصية شابة بالغة.

رهف القحطاني في إعلان تمثيلي

كانت رهف القحطاني قد وعدت جمهورها بتقديم فكرة مختلفة بمناسبة يوم التأسيس السعودي، الذي وافق يوم 22 فبراير الماضي، ولكنها لم تكشف عن فكرتها الخاصة قبل ذلك.

شاركت رهف القحطاني مقطع فيديو استعرضت فيه قدراتها التمثيلية، حيث ظهرت كطفلة بضفائر طويلة ترتدي فستانا ملوناً، وتملأها البهجة وهي تشتري من محل الحلوى.

وفي نهاية الإعلان التمثيلي، يتبين أن رهف الشابة تستعيد ذكريات طفولتها من نافذة غرفتها، التي أغلقتها والدموع تغرق عينيها وهي تتذكر الماضي وطفولتها.

شاهدوا فيديو رهف القحطاني:

رهف القحطاني تستمتع بوقتها حاليا في عاصمة المملكة المتحدة لندن، حيث تشارك متابعيها بعدد من الفيديوهات والصور التي تكشف كواليس إقامتها هناك.

وكانت رهف القحطاني قد أكدت أن الأيام التي عاشتها في الماضي كانت جميلة، واعتبرتها من أجمل أيام حياتها، كما شاركت متابعيها عبر سناب شات، بفيديو قديم منذ كانت تعمل موظفة، كما شاركت صورة قديمة لها، مجترة الذكريات القديمة التي دخلت فيها بتصفح صور وفيديوهات هذه المرحلة السابقة من عمرها، مشيرة إلى أنها كانت أياماً هانئة على الرغم من الصعوبات التي واجهتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار