دكتورة خلود تتألق بإطلالة صيفية متطابقة مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
دكتورة خلود تتألق بإطلالة صيفية متطابقة مع ابنتها

تألقت الدكتورة خلود بإطلالة صيفية متطابقة مع ابنتها، ونشرت الفاشنيستا الكويتية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، صور أبرزت تفاصيل الإطلالة.

 اعتمدت دكتورة خلود في إطلالتها على فستان أبيض منقوش بالرسوم الزرقاء، وشاركتها ابنتها خلود الصغيرة نفس الإطلالة، لتستكمل بذلك الدكتورة خلود إطلالاتها المتطابقة مع عائلتها.

إطلالات الدكتورة خلود

نشرت الدكتورة خلود الصور عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات عبرت عن حبها العميق لابنتها وكتبت الفاشنيستا الكويتية: "طفلتي المُدللة وصغِيرتي التي تملك أيسَري هي زهرتي التي أُسقيها بماء قلبي".

دكتورة خلود تتألق بإطلالة صيفية متطابقة مع ابنتها

تفاعل الجمهور مع إطلالة الدكتورة خلود وابنتها في تعليقات منها: "من أجمل الفاشنيستات وأكثرهن احتراما لا شفناها يوم تتشلح ولا شفناها تلبس مكشوف لتزيد المشاهدات، الله أكبر عليك يديم عليك نعمه"، "أكثر شخص ما يخاف الحسد وتنزل صور أولادها بدون ما تغطي وجههن ربنا يبارك لك فيهم".

يذكر أن الدكتورة خلود تشارك الجمهور دائما بمجموعة من الصور التي تظهر فيها مع عائلتها بإطلالات متطابقة دائما، فعادة ما تظهر الفاشنيستا الكويتية بإطلالات متطابقة خاصة الإطلالات الصيفية والعباءات التي تحمل النقوش العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار