الدكتورة يومي تنصح متابعة بتقليد الأميرة رجوة الحسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
الدكتورة يومي تنصح متابعة بتقليد الأميرة رجوة الحسين

وجهت يمنى خوري الشهير بالدكتورة يومي، نصيحة لمتابعة أبدت ضيقها بسبب عدم إعجابها بفساتين الزفاف الموجودة بالمحلات، مع اقتراب موعد زواجها، مما أحزنها.

لا للنكد

وقالت المتابعة للدكتورة يومي في رسالتها: "يومي أنا كتير متضايقة قبل ما أنام، لأني ما لقيت فستان عرس يعجبني بالسوق، مو ذوقي، كله مو عاجبني مدري وش أسوي".

واستنكرت الدكتورة يومي حزن المتابعة بسبب الفستان، مؤكدة أنها يجب عليها أن تحمد الله على نعمة الزواج بشكل عام مضيفة: "احمدي ربك أنه لقيتي حد ياخدك ويتزوجك، البسي أي شي غيرك بده يتزوج وما بيزعل لو شو ما لبس".

بساطة الأميرة رجوة

واستشهدت الدكتورة يومي بأناقة وبساطة الأميرة رجوة الحسين، عروس الأردن التي تزوجت ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مطلع يونيو الجاري.

أضافت يومي مشيرة إلى الأميرة رجوة الحسين: "البساطة هي الجمال، شوفي الأميرة رجوة فستان سيمبل ومكياج سيمبل كله سيمبل، البسي فستان بسيط مو ضروري تلبسي فستان سندريلا".

شاهدوا نصيحة يومي للعروس

وكانت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، قد خطفت الأنظار في زفافها 1 يونيو الجاري، بإطلالتين أنيقتين للعرس، الأولى عبارة عن فستان محتشم وبسيط بدون تفاصيل أو تطريز مع قصة أنيقة بتوقيع العالمي إيلي صعب، بينما جاء اختيار الفستان الثاني بستايل سندريلا من دولتشي أند غابانا.

الدكتورة يومي تنصح متابعة بتقليد الأميرة رجوة الحسين

وتفاعل النشطاء مع فيديو يومي ونصيحتها للعروس، مؤكدين أن الأميرة رجوة الحسين غيرت شكل الموضة واختيارات فساتين الأعراس خلال الفترة الأخيرة، والتي أوحت للعرائس بتصاميم فساتين بسيطة على طريقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار