روان بن حسين تنفي ندمها على تجربة زواجها: سأكررها لو عاد الزمن

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
روان بن حسين تنفي ندمها على تجربة زواجها: سأكررها لو عاد الزمن

تحدثت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن تجربة زواجها الأولى التي خاضتها في عام 2019، مركدة أنها لا تشعر بالندم عليها وستلجأ إلى تكرارها لو عاد الزمن.

روان بن حسين تتحدث عن تجربة طلاقها

وأوضحت روان بن حسين في لقاء لها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة أن تجربة زواجها أعطت لها أجمل تجارب حياتها من خلال طفلتها لونا.

ولفتت إلى أنها مرت بتجربة الزواج في سن الـ 23 وكانت تملك كل ما تحلم به أي فتاة في العالم ولم يكن ينصفها إلا الزواج والإنجاب لذا ارتبطت بحبها الأول، معلقة: "ربنا ما قصر معاي أبدًا أعطاني المال والعمل والسفر والدراسة في سن صغيرة وكان ينقصني الزواج".

وأكدت روان بن حسين أن الحب ليس أعمى كما يقال ولكنه شيء جميل، مشيرة إلى أنها كانت مصرة على الزواج من طليقها إلا أن انفصالها عنه لا يعني أنه شخص سيء ولكنه ليس مناسباً لها فقط.

وأشارت إلى أن إنجابها جعلها تنضج أكثر وتفكر بمسؤولية وأصبح هدفها هو توفير حياة كريمة لابنتها لونا وتلبية كافة احتياجاتها.

روان بن حسين تكشف سبب اعتذارها لطليقها

وحول اعتذارها إلى طليقها بعد أن هاجمها في العديد من وسائل الإعلام، أكدت روان بن حسين أنها لا تريد أن تجرح طفلتها من أجل خلاف شخصي بينها وبين طليقها.

وتابعت: "الأب سند وظهر وأنا شخصيتي قوية عشان عندي أب بحسسني إني أقوى من كل الدنيا.. وعلي أن أصرح عن الخلاف بطريقة أفضل من إني أهين أو أشتم".

ولفتت إلى أن انفصالها عن زوجها جعلها تفقد الثقة في نفسها خلال تلك الفترة وتشعر بأنها امرأة غير كافية لذا لجأت إلى عمليات التجميل وجنون الموضة، مشيرة إلى أنها لو ستقدم نصيحة لابنتها ستكون إلا تعيش تجربة الانفصال والطلاق وتستمتع لنصائح والديها خاصة أن أسرتها كانت رافضة لفكرة زواجها إلا أنهم قبلوا بعد العديد من الخلافات.

وحول سبب قرارها عدم ظهور طفلتها لونا على السوشيال ميديا، أكدت أنه قرار شخصي لطفلتها ستقرره هي عندما تكبر وتكون قادرة على اتخاذه.

وأشارت إلى أنها ترغب في كثير من الأحيان تصويرها ونشر الفيديوهات لأنها تملك شخصية فريدة ومرحة إلا أنها تعدل عن قرارها في النهاية خوفاً عليها.

وأعربت عن رغبتها الشديدة في الزواج حاليا، وترغب في الارتباط برجل وسيم وثري وعقلاني، معلقة: "بدي كل شي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار