روان مهدي ترد على أنباء خطبتها من فهد الصالح

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
روان مهدي ترد على أنباء خطبتها من فهد الصالح

خرجت الفنانة العراقية روان مهدي عن صمتها، لتكشف حقيقة الخبر المتداول حول خطوبتها من الفنان الكويتي فهد الصالح، وذلك بعد الضجة التي تسبب فيها الخبر وسط جمهورها ومتابعيها.

حقيقة خطوبة روان مهدي

نفت روان مهدي الأنباء المتداولة عن خطوبتها للفنان فهد الصالح، وكشفت حقيقة الصور المتداولة لهما معاً، مُشيرةً إلى أن صورتهما التقطت بالتزامن مع تصوير مسلسل "دفعة لندن".

وقالت في تصريح عبر ET بالعربي: "مافي شيء وهي صور كنا صورناها من أيام تصوير المسلسل ونزلها فهد تزامنًا مع أحداث مسلسل دفعة لندن ليس أكثر".

سبب اندلاع شائعات خطوبة روان مهدي

وتأتي تلك التصريحات بعد تداول أنباء خلال الساعات الماضية تفيد بخطوبتها لفهد الصالح، خاصةً بعدما نشر صورة عبر حسابه على سناب شات تجمعه بها، مرفقاً إياها بتعليق رمز تعبيري لخاتم خطوبة.

أحدثت الصورة الكثير من الضجة فور نشرها، حيث تكهن البعض أنه تمت خطبتهما، وهو ما دفع روان مهدي لكشف الحقيقة وراء تلك الصورة.

أحدث أعمال روان مهدي

يُشار إلى أن روان مهدي جذبت اهتمام الجمهور بالتزامن مع عرض أحدث أعمالها مسلسل دفعة لندن، الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الطلبة العرب الذين ينتقلون إلى مدينة لندن للدراسة خلال فترة الثمانينيات.

تأخذ الأحداث منحى غير متوقع من خلال أفكار هؤلاء الطلبة وتقاليدهم وأحلامهم المختلفة، لتبدأ حكايات الحب والغيرة والمؤامرات.

والعمل من إخراج محمد بكير، وتأليف الكويتية هبة حمادة، ومن أبرز نجومه ليلى عبد الله، وسام حنا، ناهد السباعي، حمد أشكناني، وناصر الدوسري وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار