بعد دفعة لندن: مي العيدان تعلق على تسبب هبة حمادة في أزمات دولية

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
بعد دفعة لندن: مي العيدان تعلق على تسبب هبة حمادة في أزمات دولية

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على الأزمات التي تسببت فيها سيناريوهات مواطنتها الكاتبة هبة مشاري حمادة، لافتة إلى أنها تسببت في أزمتين دوليتين خلال العامين الأخيرين، واحدة مع مصر والأخرى مع العراق هذا العام.

مي العيدان تواجه هبة مشاري حمادة

وواجهت مي العيدان هبة مشاري حمادة بأسئلتها، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث كتبت رؤيتها الخاصة تعليقا على موهبة مؤلفة مسلسل دفعة لندن الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، والذي تسبب في أزمة وجدل كبيرين.

وكتبت مي العيدان مغردة: "سؤال ممكن ينطرح.. هبه حماده إلى أين ؟! السنة اللي طافت طلعتي نور غندور رقاصة بمسلسل من شارع الهرم وسويتي لنا مشكلة مع المصريين وهالسنة مع العراقيين.. السنة الجاية منو؟! المشكلة إني التقيت مرة فيها عند سعاد عبدالله وناقشتها قبل سنوات وحسيت أن البنت مثقفة وعقل كبير لكن الإصرار على هذا المحتوى خاصة أن دفعة القاهرة وبيروت ما نجح".

أردفت مي العيدان: "حتى الكويتي قاعدة تظهره بطريقة سيئة ما انقول إن الكويتي ملاك لكن يا أطلعه سكير أو متطرف ديني.. اهي معتمدة أنها تشتغل بقناة الإم بي سي بإدارة النصوص على ما أذكر لكن الإصرار على تنفيذ هذا المحتوى انزين".

بعد دفعة لندن: مي العيدان تعلق على تسبب هبة حمادة في أزمات دولية

أكملت مخاطبة مجموعة قنوات mbc: "الإم بي سي أنتي مطالبة بما تنتجين هالبلاوي إنك توضحين أن هذا العمل شغلكم وأنه ما له أي علاقة بالكويت. ثانيا حجي وزير الإعلام في مسلسلات تصور خارج الكويت وداخل المسلسل يذكرون مناطق كويتية يعني حتى لو ما تم التصوير بالكويت.. مو أنتو ما تقصدون الكويت ليش جايبين أسامي مناطق الكويت أوكي دفعة لندن دام حاطين كم طالب ووضحوا أنهم كويتين يعني مفروض هالشخصيات رايحين ببعثة على حساب الكويت أي أصبحت الكويت جهة اختصاص يقدرون يحاسبون".

اختتمت مي العيدان مذكرة هبة حمادة بالفنانة ناهد شريف: "في زمن سابق مصر منعت الممثلة المصرية ناهد شريف عشان قدمت فيلم خادش تم تصويره بالكويت وخلوها قاعده بالبنان لين امرضت وصارت إلى فراش الموت يالله الحكومة المصرية دخلتها.. كلنا نكتب دراما.. والدراما ممكن تكون جميله من غير ما اتسوي حزازيات".

بعد دفعة لندن: مي العيدان تعلق على تسبب هبة حمادة في أزمات دولية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار