مي كساب ترد على أنباء انسحابها من جعفر العمدة 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
مي كساب ترد على أنباء انسحابها من جعفر العمدة 2

ردت الفنانة مي كساب، على الأنباء التي ترددت حول عدم رغبتها في المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة بعد الإعلان عن بدء التحضير له بين محمد سامي والفنان محمد رمضان.

مي كساب تحسم موقفها من الجزء الثاني في جعفر العمدة

ونفت مي كساب، ما تردد عن انسحابها من الجزء الثاني، مؤكدة أنها تحب المشاركة في المسلسل لأنه يمثل نجاحاً كبيراً لكافة طاقم العمل، ومن يستطيع سيكون موجوداً ضمن الأبطال.

وقالت مي كساب في لقاء مع ET بالعربي: "لا طبعاً مش صحيح أبداً أنه لا أحب المشاركة في جعفر العمدة 2، هو نجاحنا كلنا الكبير، وبإذن الله حسب الورق ليقدر فينا يكون موجود، حيكون موجود بإذن الله".

وأوضحت أنها تعلم أن الجزء الثاني من جعفر العمدة سيحقق نجاحاً مثل الجزء السابق لأنها تثق في الرؤية الإخراجية للمخرج محمد سامي، قائلة: "وكلنا ثقتنا كبيرة جداً في الأستاذ محمد سامي وفي رؤيته الدرامية والإخراجية، وعارفين كويس كلنا أنه هيعمل حاجة اجمل بكثير من النجاح الذي حصل السنة الماضية بإذن الله".

وكانت إيمان العاصي أعلنت أيضاً رغبتها في المشاركة في الجزء الثاني قائلة: "أتمنى طبعاً إني أكون موجودة في الجزء الثاني من "جعفر العمدة"، لأني حبيت "دلال" وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس".

وتابعت قائلة: "فكرة الجزء الثاني من العمل كانت بناءً على رغبة الجمهور، انشالله يكرمنا فيه وننجح نجاح أكبر من السابق ونكون قد المسؤولية الكبيرة التي وضعنا فيها الجمهور".

محمد رمضان يحمس الجمهور لجعفر العمدة 2

يذكر أن محمد رمضان حسم قبل أيام موقفه النهائي من تقديم جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في موسم دراما رمضان 2023، معلناً التعاقد بشكل رسمي.

وحمس محمد رمضان الجمهور للجزء الثاني مؤكداً أن القصة ستشهد العديد من التطورات والأحداث التي تفوق الجزء الأول، معلقاً على صورته أثناء توقيع العقد: "وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما أطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتيييير.. إنتاج ميديا هب، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.. رمضان ٢٠٢٤ يجمعنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار