روبوت على شكل امرأة يفاجئ الجمهور برد طريف على سؤال حول عمره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
روبوت على شكل امرأة يفاجئ الجمهور برد طريف على سؤال حول عمره

فاجأ روبوت سعودي على شكل امرأة الجمهور برد طريف بعد سؤال عن عمرها، لتفجر ضحك المتابعين بتفاعلها الكبير مع المراسل والإجابة عن تساؤلاته.  

يعد هذا الروبوت هو أول روبوت بشري مصنع بأياد سعودية، حيث عرض ضمن فعاليات مؤتمر ليب، ليظهر في حوار مع مراسل قناة الإخبارية وترد على تساؤلاته كاملة باللهجة السعودية.

روبوت على شكل امرأة

سأل المراسل الروبوت الذي ظهر على شكل امرأة عن عمرها قائلاً: "كم عمرك؟"، لتفاجئه بالإجابة قائلة: "هل يمكن تغيير السؤال؟" لتستكمل ردها ضاحكة وينفجر مراسل القناة في الضحك.

تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي تظهر فيه الروبوت بملامح عربية ولهجة سعودية في تعليقات منها: الروبورت بيكتسحون الأرض أول مرة أشوف عالم تبي تمحينا كلنا حتى صانع الروبورت بتمحية يحسبون أن الأجهزة تساعدنا ما يدرون أنهم يمحون وجودنا"، فيما جاءت بعض التعليقات ساخرة من حديث المراسل بسبب نطقه لكلمة روبوت حيث كتب متابع: "ياخي حتى لو ما عندك شهادة ولا رخصة إعلامية ولا خلفية ثقافية معقولة ما قد سمعت أو قريت كيف تنطق (روبوت) يقول ريبورت!!؟؟.

يذكر أن هذا هو أول ظهور للروبوت والذي يعد الأول من نوعه الذي يصنع كاملا بأياد سعودية، ويأتي الظهور ضمن فعاليات مؤتمر Leap الذي تستضيفه الرياض ويشارك به أهم شركات التكنولوجيا العالمية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار