انفعال توم هانكس على موظف في كان وريتا ويلسون تكشف السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
انفعال توم هانكس على موظف في كان وريتا ويلسون تكشف السبب

شوهد النجم توم هانكس، أثناء ظهوره في مهرجان كان السينمائي مع زوجته، ريتا ويلسون وهو في مشادة كلامية كما أظهرت الكاميرات مع أحد موظفي المهرجان.

تمت دعوة توم هانكس 66 عاماً للاحتفال بالعرض الأول لفيلمه الجديد Asteroid City، وشوهد الممثل بعبوس عميق على وجهه وهو يشير بإصبعه بانفعال غير معتاد على شخصيته الجميلة المعهودة والتي يعشقها محبوه.

انفعال توم هانكس على موظف في كان وريتا ويلسون تكشف السبب

وأظهرت الصور توتر الأطراف الثلاثة، بينما لم يكن الأمر كما توقع البعض أن السبب هو الانفعال الغاضب.انفعال توم هانكس على موظف في كان وريتا ويلسون تكشف السبب

سبب انفعال توم هانكس وزوجته

خرجت ريتا ويلسون عن صمتها وقررت الإفصاح عما حدث على السجادة الحمراء في كان وسبب انفعالها هي وتوم هانكس على الموظف.

ونفت ريتا ويلسون أن يكون الانفعال بسبب الغضب كما اعتقد الناس ولكن وبسبب علو الأصوات لم تتمكن هي وتوم هانكس من سماع صوت الموظف فكانا يسألانه "إلى أين نذهب؟ ماذا؟ لا نستطيع سماعك".

بعد لحظات ، قام الزوجان المحبوبان في هوليوود بالابتعاد عن الموظف وسارا على السجادة الحمراء بابتسامة مثالية على وجوههم كما لو كان الموقف لم يحدث.

وظهرت ريتا ويلسون بفستان أسود مطرز بالكريستال اللامع من نفس اللون بتوقيع دار VERSACE، وتسريحة شعر بسيطة بينما اختار هانكس بدلة توكسيدو ورابطة عنق على شكل فيونكة لحضور عرض فيلمه الجديد.

انفعال توم هانكس على موظف في كان وريتا ويلسون تكشف السبب

وتدور أحداث فيلم توم هانكس الجديد في مدينة أمريكية خيالية، وتتصاعد الأحداث الغريبة، ويأتي ذلك بعد تصريحات للنجم الأمريكي بأنه يؤمن أن الذكاء الاصطناعي سيساعده على الظهور في أفلام جديدة حتى بعد مماته.

وبينما تتصاعد المناقشات في هوليوود عن كيفية حماية الممثلين من تزييف الذكاء الاصطناعي لوجودهم في الأعمال الفنية سواء في حياتهم أو بعد الوفاة، يظل توم هانكس متشبثا برأيه الإيجابي في القصة، مؤكدا أن الجمهور لن يكون قادرا على التمييز بين الممثل الحقيقي والصورة المولدة بالذكاء الاصطناعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار