الأمير هاري يصدم الجمهور بتصريحاته حول تعاطي المخدرات

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
الأمير هاري يصدم الجمهور بتصريحاته حول تعاطي المخدرات

صدم الأمير هاري الجمهور بتصريحاته حول تعاطي المخدرات والماريجوانا ومساعداتهم له في التعامل مع صدمات حياته خاصة بعد تشخصيه بنقص الانتباه.

الأمير هاري يكشف كيف ساعدته المخدرات

وتحدث الأمير هاري دوق ساكس  الأمير هاري خلال لقاء له عبر بث مباشر مع الدكتور جابور خبير الصدمات أن تعاطي المخدرات وفر له شعوراً بالراحة.

وقال الأمير هاري: "الكوكايين لم يفعل شيئًا من أجلي، لقد كان شيئًا اجتماعيًا أكثر وأعطاني إحساسًا بالانتماء بالتأكيد، أعتقد أنه ربما جعلني أيضًا أشعر بأنني مختلف عما كنت عليه".

وأكد أن المخدرات أعطته الشعور بالراحة والخفة قائلاً: "كانت أحد الأجزاء الأساسية في حياتي التي غيرتني".

وتحدث الأمير هاري عن تأثير زواجه من ميغان ماركل ومساعدته في وقت شعوره بالتعثر مؤكداً أنه كان لها دور في نموه الشخصي، قائلاً: "قال الناس إن زوجتي أنقذتني لقد كنت عالقًا في هذا العالم، وكانت من عالم مختلف وساعدت في إخراجي منه".

ولفت إلى أنه بذل جهداً كبيراً لتغيير وتحسين نفسه، وشارك في العديد من الاستراتيجيات حول الأبوة والأمومة عند تربيته لأطفاله.

وتناول أثناء حديثه نجله آرشي البالغ من العمر أربع سنوات وابنته ليليبت البالغة من العمر عامًا واحدًا والتي يتقاسمها مع زوجته ميغان ماركل.

وحول كيفية تربية الأطفال ليكونوا أشخاصاً طيبين ومتواضيعن، تحدث الأمير هاري عن ضرورة أن يشعر الأطفال بالحب ليتاح لهم الفرصة ليكونوا على طبيعتهم.

وأكد على ضرورة وضع القواعد للأطفال لاتباعها، وشارك مع الجمهور كيفية استجابته هو وميغان ماركل لأطفالهما عندما يكونون محبطين بشأن شيء ما.

وأوضح هاري: "إذا كانت لديهم لحظة من الإحباط، اسمح لهم بالحصول على ذلك، ثم تحدث معهم بعد ذلك". "عندما يبدأون وتقول: "لا تفعل ذلك، فهذا لا يساعد

الأمير هاري يعترف بتعاطي المخدرات

وكان الأمير هاري قد كشف في مذكراته تعاطيه للمخدرات فضلا عن خضعه لتحقيقات ملكية في عام 2001، بعد أن أقام علاقة مع امرأة تكبره في السن عندما كان في الـ 17 من عمره.

واعترف الأمير هاري بتعاطيه المخدرات وتحديداً مادة الكوكايين، مشيراً إلى أنه أثناء تأدية الخدمة العسكرية في أفغانستان نجح في قتل 25 من مقاتلي طالبان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار