ضرب نار الحلقة 8: ياسمين عبد العزيز تكتشف تعاطي شقيقها المخدرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 31 مارس 2023
ضرب نار الحلقة 8: ياسمين عبد العزيز تكتشف تعاطي شقيقها المخدرات

حصدت الحلقة الثامنة من مسلسل ضرب نار مشاهدات مرتفعة، بعدما تزوج جابر، والذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، من مهرة، والتي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز في حضور زيدان والذي يؤدي دوره الفنان ماجد المصري.

ياسمين عبد العزيز تشعر بصدمة في الحلقة 8 

وفي حفل الزفاف، ذهب زيدان إلى حفل زفاف مهرة وجابر، وقدم لها خاتم ألماظ هدية، لكنها رفضت وأخبرته أن هديتها تتمثل في زواجها من جابر. 

وتدخل مهرة في صراع مع أشقائها الاثنين، بسبب رفضهما زواجها من جابر ورغبتهما في زواجها من رجل الأعمال زيدان بسبب ثروته وعلاقاته، واشتدت أزمتها بعدما تركها شقيقها وذهب إلى صديقه لتجربة نوع جديد من المخدرات. 

وفي ذلك الوقت تتحدث شقيقتها لولى، والتي تؤدي دورها آيسل رمزى مع حبيبها الذي يطلب منها أن يتزوجا عرفي، لكنها تعبر عن صدمتها وترفض هذا الأمر.

وتذهب ياسمين عبد العزيز للبحث عن شقيقها وتجده في غرفة يتعاطي مخدرات، وتبدأ في تعنيفه ونهره، وتدور بينهما مشاجرة. 

وفي الحلقة الثامنة من ضرب نار، يرضخ جابر لقريبه سامى، الذي يؤدي دوره أحمد الرافعى، ويوافق على العمل معه فى الأدوية المغشوشة ويحصل على بعض المال مقابل توزيع بعض الأدوية في السوق.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يذاع مسلسل ضرب نار ضمن مسلسلات رمضان 2023، الساعة 11 مساء، وتذاع على قناة ON الإعادة الساعة 2:45 صباحا اليوم التالي، كما يعرض عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.
 
كما تذاع حلقات ضرب نار على قناة on دراما الساعة 12:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 7:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:00 صباحا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار