لمار حرب: أم لـ3 أبناء خلقت عالمها الخاص في الرياضة والبيزنس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
لمار حرب: أم لـ3 أبناء خلقت عالمها الخاص في الرياضة والبيزنس

لمار حرب واحدة من السيدات اللاتي نجحن في خلق اسمهن في عالم خاص مليء بالحيوية والإنجازات، وفي هذا الألبوم سنستعرض لك أبرز ملامح حياة لمار حرب وكيف تحدت اللبنانية الشهيرة الظروف.

ما بين أمومة ناجحة وممارسة للهوايات المفضلة والخروج عن المألوف في عالم البيزنس استطاعت لمار حرب أن تخلق لنفسها عالمها الخاص.

لمار حرب

تحدت لمار حرب ذاتها لتحقق الكثير من الإنجازات ليس فقط في عالم البيزنس وإنما في الرياضة أيضاً وبدنياً لتواصل مشوارها بتحدي لذاتها، فحفرت لمار حرب بصماتها في عالم رياضة البوكسينج، فلم تمنعها الأمومة من ممارسة هواياتها فاللبنانية الشهيرة أم لـ3 أبناء.

تخرج لمار حرب عن المألوف دائما فهي صاحبة عدد من الصالونات الرجالي وتوازن بين عملها وبين تدريب رياضتها المفضلة، فلمار حرب تعد أيقونة للمرأة الناجحة التي تقتضي بها عائلتها ودوائرها المقربة من الأصدقاء وزملاء العمل.

لم تختر لمار حرب رياضة سهلة فاختارت الكيك بوكسينج في خطوة واضحة منها للتحدي ولإثبات طموحها الذي لا يتوقف.

أصرت أن يكون لها اسم ومكانة في عالم اللعبة الكيك بوكسينغ ، البعض قد يتخيل للوهلة الأولى أن امرأة أمًا لثلاثة أبناء لن تستطيع الموازنة بين أمومتها وبين هواياتها ورياضاتها المفضلة ولكن لمار حرب نجحت في إثبات عكس ذلك فتقول اللبنانية الشهيرة: "لن أتوقف وسأمنح ذاتي القوة التي بدأت بها لأواصل مشواري بالنجاحات التي أعطتني الدافع للانطلاق.. المرأة قوية وتستطيع أن تحقق المعجزات في عالم الرياضة وغيرها من الرياضات رغم مهماتها الكثيرة والمتعددة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار