زوجة دكتور فود تعتذر للبنانيين: إليك التفاصيل الكاملة للأزمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
زوجة دكتور فود تعتذر للبنانيين: إليك التفاصيل الكاملة للأزمة

وقعت زوجة جورج حنا ديب، أو كما عُرف باسم  دكتور فود، في أزمة كبيرة بعد هجومها على الشعب اللبناني عقب اتهام زوجها بتهريب المخدرات داخل منتجات الشركة الخاصة به، لتعود وتعتذر موضحة موقفها.

وتعرضت شروق صن شاين زوجة دكتور فود لانتقادات حادة بعد حديثها عن الشعب اللبناني، لتخرج بعد أيام من هجومها على الشعب اللبناني ووصفها لهم بـ"نَور" في مقطع فيديو جديد تعتذر فيه وسط اتهامات لها بتعمد إثارة الجدل حتى لو كان على حساب حياتها الشخصية، حسب تعليقات متابعين.

زوجة دكتور فود

وقالت شروق صن شاين في فيديو اعتذارها للبنانيين: "أول شيء بحبكم جدا بدي أقدم اعتذاري للشعب اللبناني ولكل شخص هذا اللايف أثر عليه أو ضايقه والله أنا كلامي كان موجه للصفحات الصفرا مو إلكم، خلونا نسكر ها الموضوعات بقى، فيه مواضيع أحلى نحكي فيها، بلدنا حياتنا، وبعدين هو في أحلى من لبنان وأجمل من الشعب اللبناني؟".

وكانت زوجة دكتور فود خرجت في مقطع فيديو غاضبة تتهم الشعب اللبناني بمحاربة الناجحين وتدافع عن زوجها  بعد اتهامه بتهريب مخدرات داخل عبوات المنتجات الخاصة بشركته.

 وقالت زوجة دكتور فود، شروق صن شاين في فيديو هجومها على اللبنانيين إنها مندهشة من الهجوم على زوجها وأن الخلاف بينها وبينه كان خلاف زوجي وليس خلاف بسبب المال، مضيفة: "ليش لما تلاقوا شخص ناجح تحاربوه، كلامي للبنانيين.. قد إيش أنتوا عالم نور بعرف قد إيش بتفتروا عليه".

اعتذار زوجة دكتور فود

وبعد فيديو الاعتذار تفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "على فكرة هي ما حكت عل لبنانيين.. هي حكت عاللي بيحاربو زوجها.. مع أني ما بطيقهم الجوز.. بس أنتي سريعة القلبان". "ما قالت عن الشعب اللبناني قالت ع اللي بحاربو زوجها يعني فئة معينه وخلص عيب عليكي تتصيدي بالمي العكرة حلي عن هالمخلوقة دبقتيها ولسه حاطة محطيتها". "بمأنوا الشعب اللبناني نور طلعنا بنظر الشريفة العفيفة شروق …. حدا يخبرها انو كلنا عملين فلو لحضرتها و جوزها انو برافو منتوجات لبنانية وعم نشجع … بس اسا لازم حمله ضدها كلنا unfollow ع كل وسائل التواصل لالها و لجوزه".

شاهدوا فيديو الاعتذار:

وكان دكتور فود رداً على اتهامه بتهريب المخدرات بمنشور كتب فيه: "انتشرت على صفحات السوشيال ميديا شائعات طالت منتجات شركة دكتور فود بهدف تشويه سمعتنا وإقحامها بمواضيع مخدرات. لذلك قررنا التوضيح والتأكيد  خاصة وأن الأخبار المتداولة لا تمتّ إلى الحقيقة بأيّ صلة، ولطالما حرصنا على تأمين أفضل جودة لزبائننا.. سنقوم بمراجعة القضاء المختصّ وسيحصل أصحاب هذه الأقلام السوداء وأعداء النجاح على العقوبات اللازمة بأوامر القضاء، وهم معروفون جيداً من قبلنا. ونتمنى من جميع التحقق من أي معلومة قبل القيام بنشرها".

حقيقة وجود مخدرات في منتجات دكتور فود

واستكمل الدفاع عن نفسه من تهمة الاتجار بالمخدرات  حيث ظهر دكتور فود  في مقطع فيديو رد فيه على هذه الأنباء المتداولة متباهياً بقاعدته الجماهيرية الكبيرة في لبنان والدول العربية واعتبر أن شهرته هي السبب الرئيسي وراء خروج هذه الإشاعات التي وصفها بالكاذبة وسلبية وأعلن وقتها عن منتج جديد لشركته سيظهر إلى النور خلال الأيام المقبلة وقال إن كل هذه الإشاعات ورائها نية النيل من منتجاته المعروفة بسمعتها الجيدة في السوق.

يذكر أن دكتور فود وزوجته تصدرا حديث منصات التواصل الاجتماعي بفضح أسرار حياتهما الزوجية وسط اتهامات من شروق صن شاين لزوجها دكتور فود بخيانتها  حيث ظهرت في فيديو مباشر وهي تجري حافية القدمين من الفندق الذي كان تنزل فيه هي وزوجها وتقول إنها رأته يخونها في السيارة مع سيدة لتبدأ بعدها حرب التصريحات بينهما واتهامات حادة من شروق لزوجها وصلت حد الإيحاء بأنها تعرضت للضرب والعنف الزوجي ليتهمها متابعون بأنها تتعمد إثارة الجدل وتحقيق مشاهدات من خلال حياتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار