زياد المسفر يتحدث عن اعتزاله ويكشف أسوأ موقف تعرض له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
زياد المسفر يتحدث عن اعتزاله ويكشف أسوأ موقف تعرض له

كشف زياد المسفر الكثير من الأمور التي تتعلق بحياته الشخصية وتحدث عن الوقت الذي سيعلن فيه اعتزاله.

 وخلال لقاءه مع الإعلامية روميساء في برنامجها اللي ما تعرفونه، تحدث المسفر عن تفاصيل في حياته لأول مرة منها تعرضه للعنصرية والتنمر، وكذلك عن ثروته وأسوأ المواقف التي تعرض لها.

اعتزال زياد المسفر للسوشيال ميديا

قال زياد المسفر إنه لا يفكر في اعتزال السوشيال ميديا وإنه إذا وصل لهذه المرحلة سيكون قد حقق الاكتفاء  من كل شيء ووصلت لمرحلة الثراء التي يريدها.

وقال المسفر: "السوشيال ميديا حققت أشياء كتير حلوة للأشخاص، السوشيال ميديا حلوة جدا فتحت أبواب رزق للمشاهير وغيرهم فهي شيء رائع للمستفيد واللي يفيد، وهي أسهل طريقة للشخص يعبر عن رأيه فيه ويقدر يطلع فيه بصورة تفيد المجتمع ويستفيد".

زياد المسفر قبل الشهر

وعن حياته قبل الشهرة قال زياد المسفر: "حياتي قبل الشهرة شخصي بسيط يحب يطلع طول الوقت ويحب الأماكن الجديدة، ويحب يشوف شيء مختلف كنت أقدر أروح أي مكان أي وقت، أمشي مع أي حد حياة كانت بسيطة لكن بعد الشهرة تغيرت كل شي، كل شيء أتغير في الحياة، ظهوري وطلعتي مع الأشخاص اللي بطلع معاهم، وأصدقائي ومعارفي".

وأضاف: "الأكيد كانت الشهرة إيجابية وكويسة بالنسبة لي، أنا سعيد أكيد بالشهرة". وعن شخصيته على السوشيال ميديا، قال المسفر إن الشخصية حقيقة وليست مصطنعة قائلاً: "هذا جزء من زياد الحقيقي، وأنا لا أتعمد إثارة الجدل ولا أفكر بإثارة الجدل أيا كانت إثارة إيجابية أو سلبية".

ورداً على سؤال من روميساء حول إثارته للجدل قال المسفر: "إذا سويت شيء وأثار الجدل ما أسويه مرة أخرى، وأنا لا أهتم بالهجوم على السوشيال ميديا، في أشياء ما نعطيها اهتمام. فيه فكرة بدي أغيرها في مجتمعنا وهي إن يكون فيه حرية في اللبس في بلدنا، مو شرط إننا نسافر علشان نلبس، لازم نكون قادرين نعمل  ده  في بلدنا".

زياد المسفر يرد على انتقادات إطلالاته

وردا على سؤال حول رد فعل الناس على إطلالاته المثيرة للجدل قال المسفر: "أكيد في منها الإيجابية وفيه منها السلبية فيه الإيجابي وفيه السلبي وأنا أتقبل جميع الآراء".

 أما عن تعرضه للعنصرية قال المسفر: "العنصرية موجودة في كل مكان بس الحمد لله في بلدنا صار فيه تفتح من ناحية اختلاف الثقافات والأديان والأشكال والألوان"، وعن تأثير التنمر عليه قال المسفر: "أكيد التنمر يؤثر علي، وأنا أواجهه منذ طفولتي وهذا شيء طبيعي، أنا أشوفه طبيعي.. فيه فرق بين التنمر والعنصرية، أنا ما أقدر أصنف التنمرين كأشخاص طبيعين أو لا، لكن تفرق من شخص لشخص".

وعن نسبة رضاءه عن نفسه قال المسفر: "أنا راضي عن نفسي بنسبة 85% أنا وصلت لأشياء مرة كثير ومرة بسرعة وما توقعت أن تحدث لي بهذه السرعة والحمد لله أكيد والنسبة الباقي هتيجي مع الأيام الجاية".

 وعن رفض البعض له قال: "ده طبيعي أنا فيه ناس ما أتقبلهم.. ولو هنتحدث عن الأسباب ففيه أسباب عديدة، أنا مع الاختلاف لكن الأسباب مو متعلقة بالاختلاف بالنسبة لي، أما بالنسبة لرفضهم لي فممكن يكون بسبب الاختلاف في الشكل أو الفكر أو غيره".

 ثروة زياد المسفر

وجهت روميساء سؤال لزياد المسفر حول نسبة ثراءه قائلة: "هل زياد المسفر شخص غني جداً" وهو ما علق عليه المسفر قائلاً: "زياد يسعى للثراء ويطمح له.. أنا ما بين وبين لكن إلى الآن لم أصل إلى ما أريد".

وعن ماركات حقائب يده والماركات التي يعتمدها بشكل عام في إطلالاته قال المسفر: "أي شخص يقدر يشتري اللي أنا بلبسه أيا كان شنط سيارات"، ورفض زياد المسفر الإعلان عن سعر أغلى حقيبة يد اشتراها.

المقربون لزياد المسفر

وفاجأ زياد المسفر روميساء برده على سؤالها حول الشخص الذي يرفض له طلب والشخص الذي يعتبر الجندي الخفي في حياته ليرد أن نفسه هو هذا الشخص.

واستكمل المسفر حديثه قائلا أن هناك الكثير من الأشخاص المقربين له.

 أسوأ موقف تعرض له زياد المسفر

كشف زياد المسفر عن أن أسوأ المواقف التي حدثت له لم تكن من متابعين له وإنما من أشخاص لا يعرفون شيئاً عن زياد المسفر، وقال عارض الأزياء الشهير: "شخص كان يتكلم عني بكلمات جارحة، ولما قابلني في مكان شافني وجه أتصور معي، هو موقف سيئ وحلو.. أنا مو متسامح الرسالة إنه أنت ترى ولا شيء وما تهمني، وجيت بنفسك سلمت واتصورت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار