منتج فيلم قراصنة الكاريبي يكشف مصير جوني ديب في السلسلة بسبب محاكمته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
منتج فيلم قراصنة الكاريبي يكشف مصير جوني ديب في السلسلة بسبب محاكمته

كشف منتج سلسلة Pirates of the Caribbean "قراصنة الكاريبي"، جيري بروكايمر، عما سيحل بالسلسلة وبطلها في المستقبل، عوضًا عن بطلها النجم العالمي جوني ديب.

ويذكر أن ديب شارك للمرة الأولى في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean، عام 2003، بدور كابتن جاك سبارو، ومع نجاح الفيلم، عاد للمشاركة في 4 أفلام آخرى. 
ويخوض ديب حالياً محاكمة حول قضية التشهير التي رفعها ضد آمبر هيرد مطالباً بتعويض 50 مليون دولار عن الاتهامات التي وجهتها إليه.

وأعنت شركة "ديزني" المنتجة لسلسة أفلام Pirates of the Caribbean "قراصنة الكاريبي"، تخلّيها عن جوني ديب، بسبب قضيته الشهيرة مع زوجته السابقة آمبر هيرد، التي اتهمته بضربها والاعتداء عليه.

مصير جوني ديب في سلسلة قراصنة الكاريبي:

وطبقًا لما نشر في موقع "لاد بايبل" الأميركي، فإن شركة "ديزني" كانت قد ألمحت إلى تنفيذ نسخة نسائية من سلسلة "قراصنة الكاريبي" من بطولة الممثلة الأوسترالية مارغوت روبي، ما أعطى أملاً للجمهور الذي يطمح إلى وجود ديب في الفيلم الجديد.

بينما قال منتج الفيلم، بروكايمر عن روبي: "إنها ممثلة رائعة ونرغب بالتعامل معها بالتأكيد، ولكن لا يمكنني التصريح بشيء الآن، فلم يتم اتخاذ قرار بعد ونحن في طور دراسة كل جوانب المشروع، ربما وأقول ربما مارغوت روبي من بين المرشحات الأوائل".

وعندما سئل عما إذا كان الممثل جوني ديب، سيعيد تمثيل دوره المرشح لجائزة الأوسكار، قال بروكهايمر: "ليس في هذه المرحلة، المستقبل لم يتقرر بعد، ولكن ليس لدي أي رغبة على الإطلاق في الدخول بالمستنقع الذي يمثل دعوى تشهير ديب المستمرة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد".

وأضاف منتج سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي: "سأقول إن أفلام قراصنة الكاريبي تعمقت بشخصية جاك سبارو لدرجة أنه أصبح كاريكاتيراً فظاً وغير مضحك للبطل الرائع، إذا كان لهذه السلسلة أي فرصة لإعادة تكرار نجاحه، فسيكون من الجيد التخلي عن أمتعته القديمة، بما في ذلك سبارو".

وأردف: "باشروا في العمل على السيناريو منذ فترة، وهناك احتمالية أن يفكروا في الاستعانة بديب في المستقبل، ولكن ليس في الوقت الحالي".

جوني ديب يعلن تضرر عمله بسبب المحاكمة:

وفي آخر جلسة محاكمة، أمام محكمة فرجينيا التي يتم فيها الاستماع إلى الثنائي المنفصل، قال النجم العالمي جوني ديب Johnny Depp، أمام هيئة المحلفين، إنه تضرر كثيرًا في عمله جراء هذه الاتهامات التي تكيلها إليه طليقته.

وقال جوني ديب، الذي كان ذات يوم من كبار نجوم هوليوود، إن مزاعم هيرد جعلته يخسر "كل شيء". فقد عُلًق الجزء الجديد من قراصنة الكاريبي وجرى استبدال ديب في سلسلة أفلام "فانتاستك بيتس" أو وحوش رائعة، وهو امتداد لسلسلة أفلام "هاري بوتر".

ويواجه ديب البالغ من العمر 58 عامًا، حاليًا زوجته السابقة هيرد صاحبة الـ 36 عامًا، في محكمة فيرجينيا في قضية تشهير بقيمة 50 مليون دولار (39 مليون جنيه إسترليني).

وتعود القصة، عندما ارتبط جوني ديب، بأمبر هيرد من 2015، وحتى 2017، إذ خرجت الأخيرة وهي تتهمه بالإساءة إليها وضربها.

تدور حلقات النزاع القضائي بين النجمين في الولايات المتحدة، والتي تصاعدت حدتها خلال شهر أبريل/نيسان الماضي، بالتزامن مع بدء محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، والتي تكشف يوما بعد يوما، أسرارا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل.

سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي:

قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean، هي سلسلة سينمائية ناجحة مكونة من 4 أفلام سينمائية.

السلسلة بأكملها مبنية على لعبة في حديقة ديزني لاند الشهيرة تسمى قراصنة الكاريبي. السلسلة حققت نجاحها ضخما وايرادات تقدر ب2.7 مليار دولار خصوصا بعد النجاح الكبير الغير متوقع للفيلم لعنة اللؤلؤة السوداء ومن ثم قررت شركة أفلام والت ديزني أنها ستنتج فيلمين أخرىن وكلاهما حققا نجاحا كبيرا.

1- قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء

هو فيلم حركة ومغامرات كوميدي تدور أحداثه في البحر الكاريبي خلال أوائل القرن السادس عشر، ألهمته الجاذبية الشديدة لجولة قراصنة الكاريبي في حدائق ديزني العالمية التي أنشأها والت ديزني بنفسه. أخرج فيلم قراصنة الكاريبي المخرج غور فيربينسكي، وأنتجه جيري بروكهايمر، ليصبح أول إنتاج ديزني يُصنَف للمشاهدين فوق ثلاثة عشر عاماً، وقد كانت كل أفلام والت ديزني تحصل على تصنيف العرض العام، أو الإرشاد العائلي.

2- قراصنة الكاريبي: صندوق الرجل الميت

هو فيلم مغامرات قراصنة من إنتاج 2006 وهو الجزء الثاني لسلسلة أفلام قراصنة الكاريبي ويأتي بعد النجاح الكبير للنسخة الأولى قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء في صيف سنة 2003، وأخرجه نفس مخرج الجزء الأول ؛ المخرج جور فيربينسكي وأنتجه جيري بروكهايمر.

3- قراصنة الكاريبي: عند نهاية العالم

هو فيلم مغامرات أنتج عام 2007, وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي وقد سبقه لعنة اللؤلؤة السوداء (2003), صندوق الرجل الميت (2006). أخرج الفيلم جور فيربينسكي مخرج الفيلمين السابقين. الفيلم من بطولة جوني ديب في دور القبطان جاك سبارو وأورلاندو بلوم في دور ويل ترنر وكيرا نايتلي في دور إليزابيث سوان.

قراصنة الكاريبي: أغرب مد وجزر

هو فيلم مغامرات أمريكي تمّ عرضه في مايو 2011 بأستخدام تقنية ال3D. وهو رابع أفلام السلسلة الناجحة قراصنة الكاريبي للمخرج روب مارشال.

في أكتوبر 2011، أكد المنتج جيري بروكهايمر عمله على نص جديد لجزء خامس من السلسة. وفي مقابلة مع موقع موفي ويب صرح كيفن مكنيلي باحتمالية أن يبدأ انتاج الفيلم في صيف 2012. وقال أيضاً أن نجاح الجزء الأخير (في بحار غريبة) يضع مخرجه روب مارشال في أعلى قائمة المرشحين لإخراج الفيلم القادم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار