أسما شريف منير تتحدث عن محاولات إفساد علاقتها بوالدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
أسما شريف منير تتحدث عن محاولات إفساد علاقتها بوالدها

علقت الفنانة أسما شريف منير على الهجوم الذي تعرضت له بعد قيامها بحلاقة شعرها نهائياً ودعم والدها لها ضد منتقديها، موضحة أن البعض يحاول إفساد علاقتها بوالدها.

أسما شريف منير تعلق على دعم والدها لها

وأوضحت أسما شريف منير في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي محمد الباز في برنامج "آخر النهار"، أن والدها قال لها: "اعملي اللي انتي عايزاه طالما لا تؤذي أحداً".

وتابعت: "اسمي مرتبط باسمه وهذا شيء يجعله يتحمل أشياء ليس له علاقة بها ورغم ذلك دعمني ووقف إلى جانبي لأنني أقدمت على هذه الخطوة وأنا في الكوافير".

وأشارت إلى أنها تخضع لبعض طلبات والدها في بعض الأحيان كي لا يغضب منها قائلة: "بعض المتابعين وصلوا لمرحلة أنهم يسخنوا والدي عليَ، فأحيانًا ارتدي لبس هو كرجل شرقي لا يقبله فيطلب مني إزالة الصورة وينصحني بعدم لبسه مرة ثانية وأقول حاضر، مثلما يحدث في أي بيت وبين أي أب وابنته فأنا أحترم رأيه ولا أريد أن يغضب مني".

وتحدثت أسما شريف منير عن قرارها حلق شعرها، مشيرة إلى أن الأمر جاء بالصدفة لأنها ذهبت الكوافير لتضع اكستنشن لشعرها، لكنها فوجئت بشاب كان شعره طويل ويهتم به كثيراً، لكنه تخلى عنه وعند سؤاله عن السبب قال لها: "راحة مش طبيعية".

وأضافت: "ذهبت للكوافير الخاص بي وأخبرته أني أفكر في حلاقة شعري، مؤكدة أنها لم ترتب أو تخطط أو تحسب للموضوع، ولكنه كان وليد اللحظة، وطوال الوقت كان نفسها أن تقدم على هذه الخطوة".

ولفتت إلى أن تصوير الفيديو كان خطوة أولى منها لكسر خوفها، معتبرة أنها فتحت صفحة جديدة وتشعر بالتفاؤل إلا أنها كانت تعلم انها ستتعرض لهذا الهجوم، مشيرة إلى أن هناك سيدات كثيرات محجبات مررن بنفس التجربة لمعالجة شعرهم

وأكدت في نهاية حديثها أن هناك فرقاً بين أن يقول الشخص رأيه وأن يجرح الناس كما يوجد ناس تتحدث باسم الدين وفي الوقت نفسه تجرح.

شريف منير يدعم ابنته

وكان شريف منير دعم قرار ابنته حلاقة شعرها قائلا: ""إيه الضجة والدوشة اللي إنتو عاملينها دي، كل ده علشان بنتي قصت شعرها قدام الكاميرا، إيه الغلط اللي عملته، تصرف عادي جدا مفهوش أي حاجة".

وأضاف: "أوعوا تفتكروا إن أنا ممكن آجي على بنتي علشان خاطر أكسب رضاكم، دي بنتي اللي مليش غيرها واللي بحبها، وبالمناسبة اللوك عاجبني وأنا مبسوط منها أوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار