سارة الودعاني في أحدث ظهور باللباس الشعبي في وادي الدواسر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
سارة الودعاني في أحدث ظهور باللباس الشعبي في وادي الدواسر

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشهورة سناب شات السعودية سارة الودعاني، حيث ظهرت الودعاني وهي ترتدي الزي الشعبي لوادي الدواسر.

سارة الودعاني في أحدث ظهور لها بالزي السعودي التقليدي

شاركت مشهور السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني رحلاتها إلى وادي الدواسر، وهي ترتدي الزي السعودي، حيث قالت أثناء مقطع الفيديو، أنها ترتدي هذا الزي لإنه زي الجدات هناك، وتريد أن تراهم سعداء برؤيتها وهي ترتدي زيهم.

حيث وثقت تفاصيل رحلتها على متن طائر الخطوط الجوية السعودية، وقالت أنها لا تحب الذهاب إلى هذا المكان إلا عن طريق استخدام الطائرات، وأنها سعيدة للغاية بأنها سوف تزرو وادي الدواسر.

سارة الودعاني بملامح متغيرة عجوز

بدت سارة الودعاني بملامح هادئة رغم فلتر سناب شات الذي يستخدمه الكثيرون ليظهر ملامحهم في عمر متقدم، لتتباين ردود الأفعال حول ظهورها فبينما اعتبر البعض أن استخدام هذا الفلتر أمر مخيف خاصة وأنه يجعل المستخدم يبدو في عمر متقدم للغاية، فيما رأى آخرون أنه من الطرافة ظهور المشاهير بهذا الفلتر.

وتحدثت سارة الودعاني خلال ظهورها بملامح متقدمة في العمر عن موقف طريف يجمعها بوالديها عند اختلافهما فقالت الفاشنيستا السعودية: "تذكرت شيئاً مع ماما وبابا لما يختلفون معا الكل يحاول يكسبني في صفه لكن أنا الحقيقة لما بكون مع والدتي أوضح لها اقتناعي بوجهة نظرها وأنها على صواب ووالدي على خطأ والعكس، عندما أكون مع والدي فيكون هو على حق ووالدتي على خطأ.. لا أريد أن أخسر أي شخص فيهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار