سامية العمودي تجري عملية استئصال للثدي.. ومتابعوا تويتر يدعون لها بالشفاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سامية العمودي تجري عملية استئصال للثدي.. ومتابعوا تويتر يدعون لها بالشفاء
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" خبراً للدكتورة سامية العمودي حيث نشرت عبر حسابها أنها ستجري عملية استئصال ثدي يوم الثلاثاء. 
 
تعرف الدكتورة سامية العمودي طبيبة سعودية، وعضو هيئة التدريس في جامعة الملك عبد العزيز، أصيبت بسرطان الثدي عام 2006، وكافحت إلى أن صُنّفت من بين أشجع سبع نساء في العالم، وفي العام ٢٠٠٧، صنفت كأول امرأة تتحدث عن إصابتها بالسرطان.
 
ود. سامية العمودي هي المديرة التنفيذية لمركز الشيخ محمد حسين العمودي للتميّز، في رعاية سرطان الثدي، وعضو اللجنة التنفيذية للمبادرة العالمية في صحّة الثدي، في الولايات المتحدة الأمريكية، ومستشار غير متفرغ لمنظمة الصحّة العالمية سابقًا.
 
منذ ساعات، غردت د. سامية العمودي على صفحتها بـ"تويتر"، قائلة: "يا رب امنحني فسحة من العمر لأبنائي، وفسحة لأكون عونًا لمن أصابهم السرطان، وهب لي فسحة أعمل فيها صالحًا ترضاه توكلت عليك وأسلمت روحي وجسدي لك".
 
وأضافت: "هل أنا حزينة.. لا فالله يهب والله يأخذ حتى لو عضو، هل أنا خائفة.. نعم فأنا بشر أقلق، هل أنا جزعة.. لا والله بل أشعر بكرم الله وفضله بكل هذه الدعوات".
 
ثم اختتمت تغريدتها بقولها: "ساعات فاصلة وأدخل العمليات لاستئصال الثدي الأيسر كاملاً هذه المرة، ففي الإصابة السابقة عام 2006 تم استئصال الورم والإبقاء على الثدي الأيمن".
 
وتداول مستخدمي تويتر هذا الخبر بدعوات بالجملة للدكتورة واصفينها بـ " أيقونة الشجاعة". 
 
سامية العمودي تجري عملية استئصال للثدي.. ومتابعوا تويتر يدعون لها بالشفاء
 
 

500 ألف ريال عقوبة التشهير بالغير في القانون السعودي

الأميرة عبطا بنت مقرن: الأيدي السعودية.. تحف فنية

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار