فيديو سخرية مشعل العتيبي من أحلام على تويتر تتسبب في طرده من عمله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو سخرية مشعل العتيبي من أحلام على تويتر تتسبب في طرده من عمله
نشر الموظف الإداري مشعل العتيبي فيديو خاص قام من خلاله بالسخرية من النجمة الإماراتية أحلام إذ سخر من خلاله بشكلها وملامحها واصفاً غياها بالرجولية،
 
وقد نشر هذا الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأمر الذي تسبب بغضب أحلام فور مشاهدتها للفيديو لتتسبب في فصله من المستشفى الخاص الذي يعمل به في الرياض.
 
هاجمت الفنانة أحلام الشاب مشعل العتيبي ووجهت له بعضاً من العبارات القاسية من خلال هاش تاغ بعنوان "مطرود ومالي خلق أزعل" كما واستغربت أحلام من تصر هذا الطبيب معتقدة أنه إما بحاجة للمال أو أنه أراد الحصول على الشهرة من خلالها إذ وجهت تغريدة له قالت فيها :"أقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل".
 
ثم أضافت: "الرجال اللي يتطاول على حرمه في قانون العرب، والبدو والقبائل ما هو برجال ويلبسونه عبايه ويجلسونه مع الحريم الأسباني أنت بديت أنت تتحمل".
 
وتابعت: "إن كنت عاطل عن العمل وتبي شوية قروش تراني أعين وأعاون ما يحتاج تسب وتعيب في خلقي ممكن أعطيك زكاة رمضان بدري الأسباني".
 
ثم ختمت: "شوفوا هذا هو مستواكم، و صحيح ‏أنا امرأة بس عن ميه رجال أشباهك وأنت تفي ع الرجولة وعلى فكره هو مسح الفيديو الأول اللي شتمني فيه بس أحب أقوله موجود عندي وبقول لك من دعمه ولو بحرف إن شاء الله بتلقونها في عيالكم، وفي صحتكم يارب، مستوى واطي وشكرا دكتور عدنان وأنت اقسم بالله أقصاك أشغلك تغسل حمامات الخدم عندي يا فاشل مطرود ومالي خلق ازعل".
 
في نهاية الأمر تم فصل العتيبي من عمله لما قام به ورد هو من طرفه بفيديو آخر موجهاً كلامه لمديره في العمل بعبارة  قال فيها :"أشكرك على الفصل، أتمنالك التوفيق، إذا كنت أستحق هذا عادي ما تفرق معاي، ... بس اللي قهرني إنك دخلت الحساب وضحكت واتفرجت وما سوّيتللي لايك".
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار