تغزل بدرية أحمد بجمال نساء المملكة بكلمات غريبة يعرضها للسخرية والنقد

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
تغزل بدرية أحمد بجمال نساء المملكة بكلمات غريبة يعرضها للسخرية والنقد

تغزلت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد بجمال نساء المملكة بكلمات غريبة، مما عرضها للسخرية والنقد من جانب رواد السوشيال ميديا الذين تداولوا ما قالته بنوع من الانتقاد.

بدرية أحمد تتغزل بالسعوديات

وأطلت بدرية أحمد من خلال مقطع فيديو، تحدثت من خلاله من داخل سيارتها عن إعجابها بجمال نساء السعودية، حيث قالت: "السعوديات كلامهن كتير حلو، من زمان وايد أحبهم، أصدقائي وحبايبي وأموت عليكم، يا ربي فيهم دلع وجمال وأخلاق، يا ربي يجننون، تعال خلي السعودية تتكلم، يا ربي الله ما خلقني ولد، ليت خلقني ولد كنت أتزوج 4 سعوديات، بنات حلوات وقويات".

وأكملت الفنانة الإماراتية: "أنا أتمنى إن عيالي لو يتزوجون، يتزوجون من سعوديات، قسما بالله هذه أمنيتي، ويجيبلي حفيدة سعودية، وتقولي يا لبي قلبك ويا لبي عيونك.. "أنا بحب بنات بلادي وأعزهم وأحترمهم، بس السعودية غير، صدقوني والله غير، ما أقدر أقول شيء، كل بنات الخليج تاج على راسي والله العظيم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مقاطع حصرية ? (@isnap2020) on

وتعرضت الفنانة الإماراتية للسخرية والانتقادات من رواد السوشيال ميديا بسبب ما قالته، حتى أن الإعلامية الكويتية مي العيدان تدخلت بالتعليق، حيث أعادت نشر المقطع عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليه بقولها: "بدرية أحمد تقول لكم لو انا ولد تزوجت أربع سعوديات. . بذمتكم هذي سالفه تنقال موعيب. . فاهمه المدح غلط بدريه احمد ??".

مرض نجل بدرية أحمد

وبينت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد من خلال منشوراتها عبر "انستقرام" مؤخراً طبيعة مرض ابنها، حيث كشفت أنه قد خضع لتركيب الجهاز في ساقه بعد أن خضع لحوالي 21 جراحة، حيث كتبت: "هذا الجهاز بعد العمليه الحمدالله ع كل حال" و "يارب اشفي ولدي أحمد اللهم لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه الحمدالله".

وظهر نجل بدرية أحمد في مقطع الفيديو على فراش المرض قبل دقائق من دخوله غرفة العمليات، حيث حاول أن يبدو متماسكاً حتى لا يقلق والدته عليه.

وكتبت النجمة الإماراتية في تعليقها على المقطع: "حبيبي وقلبي وقطعة من يوفي من 21 سنة في واحنا في بحور العمليات الغير ناجحة تعب وألم وغربة وأشياء أخرى نبقيها في ذاكرتنا. أستودعك الله وتقوم بالسلامة وتقر عين أمك وأهلك. أحبتي ادعو لفلذة كبدي الدعاء ثم الدعاء. الحمدالله على سلامتك ياسندي صلة ع المصطفى الحبيب".

بدرية أحمد بالحجاب

وكانت النجمة الإماراتية هدفاً للانتقادات طوال الأشهر الماضية بعد خلعها للحجاب أواخر عام 2018، حيث ظلت تتعرض للهجوم الحاد من جانب رواد السوشيال ميديا بسبب منشوراتها عبر سناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار