حقيبة يد Louis Vuitton التي تبلغ قيمتها مليون دولار تتجاوز الرفاهية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
حقيبة يد Louis Vuitton التي تبلغ قيمتها مليون دولار تتجاوز الرفاهية

في عالم الموضة الفاخر النادر، حيث غالباً ما تقدم علامات الأزياء الفاخرة قيمة تسعيرية عالية على القطع، قدمت أحدث إبداعات دار أزياء لويس فويتون Louis Vuitton نسخة "Millionaire Speedy" وهي حقيبة يد صفراء اللون ظهرت لأول مرة يحملها المغني وكاتب الأغاني فاريل ويليامز Pharrell Williams، المدير الفني للملابس الرجالية للعلامة التجارية ومع ذلك، فإن ما أسر الانتباه ليس فقط تصميمه الساطع ولكن السعر المذهل البالغ مليون دولار الذي يرافقه، مما يجعله من النسخ النادرة.

حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton بقيمة مليون دولار

حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton بقيمة مليون دولار

تم تصميم حقيبة Louis Vuitton Millionaire Speedy من أجود أنواع جلد التماسيح، كل حقيبة مصنوعة حسب الطلب، حقيبة المليونير سبيدي ليس مجرد بيان للأزياء، بل هو إعلان عن الفائض والثروة، تم الكشف لأول مرة عن الحقيبة على منصة الإنستغرام من قبل نجم الدوري الأميركي للمحترفين PJ Tucker والتي تظهر أن الحقيبة متوفرة بخمسة ألوان، تمساح أصفر، مارون، أزرق، أخضر وأحمر.

حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton بقيمة مليون دولار

على الرغم من عدم معرفة الكثير عن حقيبة فاريل المليونير سبيدي، إلا أن التقارير الشائعة تشير إلى أن الحقيبة المشرقة الجريئة والفريدة من نوعها مصنوعة يدوياً بالكامل من قبل أحد المشاغل الجلدية الغريبة التجريبية من لويس فويتون Louis Vuitton، تتميز الحقيبة نفسها بجسم مصنوع من جلد التمساح الأصفر مع حرف واحد أبيض مقلوب ولمسات باللون البني، في حين أن الزينة الموجودة على القابض مثل المسامير والأبازيم والسلسلة المكتنزة تأتي بالذهب الأصفر، مع  قفل "LV" مرصع بالماس VVS pavé.

تفاصيل حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton Millionaire Speedy

تفاصيل حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton Millionaire Speedy

لن نجد فقط الجلود الغريبة على حقيبة سبيدي ولكن هناك الكثير من الذهب! بالإضافة إلى حزام الكتف الجلدي Vachetta النموذجي، ستجدين سلسلة ذهبية مكتنزة جديدة كلياً من ذهب عيار 18 قيراطاً بالإضافة إلى ذلك، تم الانتهاء من هذه الحقيبة بسحاب ذهبي عيار 18 قيراطاً يعمل بكامل طاقته وهي الأولى من نوعها بالنسبة إلى لويس فويتون.

تفاصيل حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton Millionaire Speedy

يقال إن تطوير هذه المكونات الذهبية الفاخرة وحدها استغرق شهرين، أخيراً، تم صياغة كل قطعة وتلميعها ونقشها بخبرة من قبل صائغي LV والتعاون مع صائغي LV الراقية لا يتوقف عند هذا الحد، لن ترتقي حقيبة "المليونير" سبيدي إلى مستوى اسمها تماماً بدون قفل LV الأيقوني المرصع بالماس.

رؤية المصمم فائقة الفخامة لسبيدي لا تنتهي عند هذا الحد، إذا كنتِ تعتقدين أن الحقيبة بيعت بمفردها، فستكونين مخطئة، يرافق الحقيبة  صندوق عرض لويس فويتون الكلاسيكي، مرة أخرى، تم تصميم الجذع في مزيج من قماش حرف واحد كلاسيكي، بالإضافة إلى حرف واحد من الضفيرة، أفيد أن المشترين المحظوظين لتحفة المليونير هذه سيحصلون أيضا ًعلى زوج من النظارات الشمسية للمليونيرات، إشارة إلى تعاون فاريل ويليامز الأول مع لويس فويتون.

حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton Millionaire Speedy بقيمة مليون دولار

حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton Millionaire Speedy  بقيمة مليون دولار

في عالم غالباً ما يعادل فيه الفخامة والتفرد والثراء، قد تبدو فكرة حقيبة يد بقيمة مليون دولار وكأنها مثال للأزياء الراقية ولكن أي شيء حتى لو باهظ الثمن يحمل ورائه قصة وغاية أدت إلى ابتكاره.

حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton Millionaire Speedy  بقيمة مليون دولار

يتشابك جوهر الفخامة تقليدياً مع الندرة والحرفية والشعور بالتفرد الذي يتجاوز المألوف ومع ذلك، فإن حقيبة يد تتميز بسعر مليون دولار تدخل عالماً حيث تطغى فيه التباهي على الأناقة، في مقابلة فيديو أجرى في أغسطس 2023 مع مجلة GQ، كان فاريل يهدف إلى أن تكون هذه الحقائب باهظة الثمن لأنه استلهم من شارع كانال في مدينة نيويورك، حيث يتجول البائعون في حقائب لويس فويتون المزيفة على أرصفتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار