سرب من النحل يقف على وجه عبدالرحمن المطيري وهذا تعليقه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
سرب من النحل يقف على وجه عبدالرحمن المطيري وهذا تعليقه

لفت فيديو متداول للمشهور السعودي عبد الرحمن المطيري الانتباه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره مغطى بسرب من النحل الذي اجتمع على جزء كبير من وجهه وأذنه وملابسه.

عبد الرحمن المطيري والنحل

شارك عبد الرحمن المطيري متابعيه، بزيارة له لأحد المناحل المهتمة بتربية النحل وصناعة العسل، ووقف في منطقة جذب للحشرات النافعة التي تجمعت على جزء كبير من وجهه وملابسه وأذنه.

تسبب تجمع النحل على وجه عبد الرحمن المطيري في إثارة قلق من حوله، وبدأ البعض منهم يسأله عن شعوره، وكان المطيري يحاول التزام الهدوء حتى لا يثير حفيظة النحل فيتعرض للدغ بكميات هائلة.

وقال عبد الرحمن المطيري تعليقا على وقوف النحل على جسده: "النحل على إيش يتجمع؟ على العسل وأنا عسل" وواصل حديثه قائلا: "والله سامع حركتهم وطنينهم وكل شيء، القلق زاد".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل النشطاء مع فيديو عبد الرحمن المطيري والنحل الذي تجمع على وجهه، وانقسمت الآراء بين من أشادوا بشجاعته ومن انتقدوا وقوفه بهذه الطريقة التي وصفوها بأنها "لا فائدة منها سوى إثارة الجدل" وأكد بعضهم أنه مجرد ظهور لتحقيق مشاهدات.

وكتب البعض: "ماحصل محتوى إلا أن يجمع النحل عليه إذا تبي تصنع لا تنزل بمستواك النحل يتجمع حتى على علب الببسي الفاضية خلي فيه بيبسي لو شوية وشوف النحل كيف يتجمع ومن قال النحل يدور العسل تبيع البيض على سلاقينه؟ النحل هو اللي ينتج العسل وإذا تبي تخذ عسل مغشوش روح لواحد يحط سكر عشان ينتج عسل".

سرب من النحل يقف على وجه عبدالرحمن المطيري وهذا تعليقه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار