إليسا وسعد لمجرد يحييان حفلهما بجدة وسط انسجام كبير من الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
إليسا وسعد لمجرد يحييان حفلهما بجدة وسط انسجام كبير من الجمهور

أحيا الفنان المغربي سعد لمجرد والفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيًا  مساء الجمعة، ضمن فعاليات موسم جدة، وسط انسجام وتفاعل كبير من الجمهور.
واستعرض النجوم إطلالاتهم  قبل الصعود إلى المسرح، وحرص كليهما على ارتداء  الأزياء باللون الأبيض الكامل، حيث أطلت إليسا بفستان أبيض اللون، أحد الأكمام طويلة متميزًا بوجود فيونكة على الكتف والخصر، معتمدةً مكياج بسيط ومجوهرات، مع شعر منسدل على الكتفين، أما لمجرد فظهر ببنطال أبيض واسع وتيشيرت مخطط باللون الأبيض والأسود.

إليسا وسعد لمجرد يحييان حفلهما بجدة وسط انسجام كبير من الجمهور
وقدمت إليسا كوكبة مميزة من أغانيها، وقامت بتوثيق مقاطع الفيديو  لحظة الصعود إلى المسرح، وقد تفاعل الجمهور معها وردد الأغاني.
ورحبت بجمهورها، وعبرت عن سعادتها بالتواجد معهم، وسط حضور كبير، وقالت:" مساء الخير… أنا سعيدة إني رجعت أشوفكم... واليوم ليلة مميزة".

إليسا وسعد لمجرد يحييان حفلهما بجدة وسط انسجام كبير من الجمهور
شروط حفل سعد لمجرد وإليسا في جدة

تضمن الحفل عدة شروط،  كارتداء الزي الرسمي،وعدم إرجاع قيمة التذكرة أو تبديلها بتذكرة أخرى في أي حال،  وعدم السماح بدخول الملابس الرياضية، والحرص على تحميل تطبيق توكلنا وأن تكون حالة المدعو للحفل "محصن"، يمنع الرقص نهائياً، والحفاظ على العادات والتقاليد، ومنع التصوير والتدخين، حيث تم منع دخول القداحات والسجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات إلى المسرح، وإلزامية اتباع تعليمات وزارة الصحة ضد كوفيد-19، وكل من يتخلف عن هذه الشروط  سوف يتعرض للمساءلة القانونية.
حيث قامت شركة روتانا بتبرئة نفسها حاملي التذاكر المزورة، واعتبرت نفسها غير مسؤولة عن بيع التذاكر من أماكن غير مرخصة، وعن التذاكر المستخدمة عند بوابات الدخول.

 أغنية من أول دقيقة

ما زالت أغنية من أول دقيقة تتصدر موقع يوتيوب بعد مرور شهر على طرحها بصفحة الفنانة إليسا.
وحققت الأغنية مشاهدات عالية على يوتيوب وعلى منصات التواصل في أقل من شهر، وتخطت 120 مليون مشاهدة،  وتعتبر هذه الأغنية هي السابعة للفنانة إليسا التي تحظى بمشاهدات بهذا الرقم، لتصبح ضمن الأكثر مشاهدة.

انتقادات وجهت لإليسا

تعرضت إليسا لجدل كبير بسبب تعاونها مع سعد لمجرد رغم قضايا التحرش والاعتداء الجنسي التي تورط بها خارج الوطن العربي، ولكن الأغنية نجحت وحققت انتشارا كبيرا.

وتحيى إليسا عدة حفلات في معظم الدول العربية، وتستعد لإطلاق أغنية جديدة من ألبومها، من إنتاج شركتها الخاصة، التي ستطلقها قريباً. 
ووصل عدد متابعيها على حسابها على إنستغرام إلى 18 مليون متابع، وقد احتفلت النجمة اللبنانية لهذا العدد، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح والتقدم.
وتستعد إليسا لإحياء حفل في مصر برفقة الفنان اللبناني وائل كفوري، يوم 1 يوليو المقبل، حيث قامت بالترويج للحفلة من خلال حسابها على فيسبوك، وقالت: متحمسة جدًا للعودة إلى مصر مرة أخرى في الأول من يوليو، وهذه المرة مع الجميل وائل كفوري على خشبة المسرح لقضاء ليلة ساحرة.