أحدث ظهور لنسرين طافش مع زوجها وهذه وظيفته

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
أحدث ظهور لنسرين طافش مع زوجها وهذه وظيفته

على الرغم من إخفاء الفنانة السورية نسرين طافش هوية زوجها إلا أن صحفاً محلية نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي تفاصيل عنه وصورة تجمع الثنائي في أحدث ظهور لهما.

وأعلنت نسرين طافش خطبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" ونشرت صورة مع زوجها، وهما متشابكا الأيدي، وفي إصبعها خاتم.

وكتبت تعليق مقتضب وقصير تدعو فيه أن يجمعها مع زوجها إلى الأبد "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين".

أحدث ظهور لنسرين طافش مع زوجها وهذه وظيفته

زوج نسرين طافش

وبعد ذلك انتشرت هوية زوج نسرين طافش، إذ ذكرت صحف محلية مصرية أن خطيب نسرين طافش يعمل مدرباً في ممارسة اليوجا والطاقة واسمه شريف شرقاوي، وهو من خارج الوسط الفني.

أحدث ظهور لنسرين طافش مع زوجها وهذه وظيفته

ونشرت صحف مصرية أن زوج نسرين طافش يدعى شريف ساري وكان مدربها، وتعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج منذ شهرين.

وتلقت الفنانة السورية التهنئة من زملائها في الوسط الفني، بداية من الفنانة أمل عرفة التي علقت "ألف مبروك الله يسعدكون"، بالإضافة إلى الفنانة المصرية إيمان العاصي، والفنانة الشابة منة عرفة.

مواصفات زوج نسرين طافش

في وقت سابق، شاركت نسرين طافش مع جمهورها عبر "إنستقرام" مواصفات زوجها المستقبلي، في سياق الرد على أحد المتابعين لها عبر خاصية القصص القصيرة، وكتبت "أهم شيء أن يكون مُحِبّاً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها، ولديه ثقة بالنفس، وحنون، وأن يكون ذا قَلب طيب ومحبا للحياة والعائلة والأطفال".

 جدير بالذكر، أن الفنانة السورية نسرين طافش شاركت في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي بالمسلسل السوري "جوقة عزيزة"، وشاركت البطولة مع: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار