بدور البراهيم تكشف عن مواصفات زوجها المستقبلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
بدور البراهيم تكشف عن مواصفات زوجها المستقبلي

كشفت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم عن مواصفات زوجها المستقبلي، وذلك بعد رسالة من متابع طلبها للزواج  من خلال رسائل سناب شات.

وأعادت بدور البراهيم نشر رسالة المتابع، وردت عليها موضحة أنها تتلقى مثل هذه الرسائل بشكل يومي، لتتحدث بالتفصيل عن مواصفات الشريك الذي تتمناه زوجا مستقبليا لها.

مواصفات زوج بدور البراهيم

وكتب المتابع لبدور البراهيم: "بدور أبغي اتزوجك أنا منصب ما أرغب لشهرة خذي راحتك بتزوجك على سنة الله ورسوله أنا محافظ في إحدى المناطق إذا وافقتي راح أتقدم لك".

أعادت بدور البراهيم نشر رسالة المتابع وعلقت قائلة: "يوميا تجيني مثل هذه المسجات، بس أنا لو فكرت ما أبغى مشهور أكيد ولا أريده يظهر في اسوشيال ميديا أريده يعيش معايا حياة طبيعية يعني ما يقصر معايا ما يقولي ما أريد أظهر معك في أماكن عامة علشان ما حد يشوفنا ما أحب هذا أنا، يتزوجني علشان أنا بدور، أبغى أعيش حياتي معاه كأي واحدة، مايخافش من شهرتي".

وكانت بدور البراهيم في مقطع فيديو سابق قالت إنها لا تحب الرجال المشاهير مرجعة ذلك إلى أنها فتاة غيورة جداً لافتة إلى زوجها السابق عندما كان يشعر بالغيرة عليها كانت تضع نفسها مكانة وتجد له الكثير من الأعذار لأنها غيورة جداً ولا تتحمل أن ينظر أحد إلى شريك حياتها أبداً.

وأوضحت الفاشنيستا لسعودية أنها ليست شخصية مادية ولا تبحث عن المال مشيرة إلى حديث سابق لها عن طلبها مهر مليوني ريال سعودي وقالت: "كانت مجرد حديث فارغ ولم أكن أقصده بالمعنى الذي تداوله الجمهور به وفهم الناس أني مادية لكني أبعد ما أكون عن ذلك ولا أبحث عن ثروة الرجال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار