الحشاشين الحلقة 18: يحيى يلتقي بنورهان في حلم الجنة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
الحشاشين الحلقة 18: يحيى يلتقي بنورهان في حلم الجنة

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الحشاشين، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري كريم عبد العزيز، والذي يُعرض على قناةDMC، تصاعداً جديداً في قصة الحبيبين يحيى ونورهان.

الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الحشاشين

وافق حسن الصباح، والذي يقوم بأداء دوره الفنان كريم عبد العزيز، على ضم الجنود الشباب المُنشقين عن جيش السلاجقة، قائلاً: "أهلا بهم"، وذلك على الرغم من عدم موافقة ذراعي الصباح الاثنين، زيد بن سيحون وبرزك أميد، إلا أن الصباح قرر ضم الشباب الثلاثة للمؤمنين داخل القلعة مُشدداً على عدم اجتماعهم.

تعرف الجنود السلاجقة داخل القلعة على بعض الأمور التي يُسيطر من خلالها حسن الصباح على اتباعه، والتي منها حلم الجنة، ومفهوم السلخ والذي يقوم على نسيان الشاب لكل ما عرفه وتعلمه في حياته وأن يبدأ صفحة جديدة يتعلم خلالها من البداية داخل قلعة ألموت، التي يقيم فيها حسن الصباح وطائفته.

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل الحشاشين وصول الجندي السلجوقي يحيى إلى برزك أميد، مساعد حسن الصباح وخليفته، وأخبره برزك بأنه مسموح له بدخول حلم الجنة، كانت المفاجأة هي مشاهدته لحبيبته لأول مرة وذلك داخل الحلم، بعد اختفائها وهروبها من المدينة عندما حاول أهلها أن يجعلوها تتزوج من شخص غيره.

خلال الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين دخلت إلينار رئيسة الجواري على الجواري أثناء نقاش كل من سارة الشامي ونور إيهاب، وهما يتعاتبان بسبب نداء سارة الشامي خلال حلم الجنة على الشاب يحيى بصوت مرتفع، وهو ما أدى إلى ارتباك نور إيهاب وعدم خروج حلم الجنة على أتم وجه. كانت إلينار تتحدث إلى سارة الشامي وظهر أنها ستقتلها هي، لكنها في حركة مفاجئة تتجه إلى نور خالد وتأمر بذبحها أمام أعين الجواري.

في الحلقة 18 من الحشاشين أيضاً، ترسى مركب عمر الخيام مرة أخرى في أصفهان، وهُناك يلتقي السلطان بركياروق والذي يسأله عن رحلته ورؤيته لحسن الصباح، ويطلب منه رأيه في كيفية هزيمة الصباح وفرقته.

في نهاية الحلقة يقابل الجندي يحيى حسن الصباح والذي يستدعي مساعده زيد بن سيحون، والذي يعرف يحيى أنه هو من قام بقتل والديه، تنتهي الحلقة بنظرة ريبة من جانب بن سيحون ونظرة مراقبة ليحيى من جانب الصباح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار