مي العيدان تشعل أزمتها مع أصالة بتعليق صادم

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022
مي العيدان تشعل أزمتها مع أصالة بتعليق صادم

لا تزال الحرب الكلامية، بين الإعلاميتين الكويتيتين، مي العيدان وفجر السعيد، من جهة، والفنانة السورية أصالة نصري، من الجهة الأخرى، مستمرة، وكان آخر مستجداتها، التصريحات الحادة التي أدلت بها مي العيدان، من خلال برنامجها الذي وصفت فيه أصالة نصري بـ"وجه النحس".

وبدأت حرب التصريحات الإعلامية، بين الفنانة السورية، أصالة نصري، والإعلاميتين الكويتيتين، فجر السعيد ومي العيدان، من خلال منشورات غير مباشرة من كل منهن تحمل إساءة للأخرى، وامتدت حاليًا للبرامج التلفزيونية، حيث هاجمت مي العيدان أصالة نصري صراحة في برنامجها، كما أن الإعلامي فجر السعيد، أرادت إيصال رسالة غير مباشرة، ربطها الجمهور بخلافها مع أصالة نصري، عندما خرجت في برنامجها ورفعت الحذاء في وجه شخص لم تسمه.

مي العيدان عن أصالة: الجنازة حارة والميت كلب!

في برنامجها الذي تعرضه مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع "يوتيوب"، انتقدت مي العيدان، هجوم أصالة نصري، ووصفها لـ"ناس بالكلاب"، وقالت: "سوف أقنع فجر السعيد تجيبها تغنيلنا".

وقالت مي العيدان: "الذباب الإلكتروني ألعاب صغار، أفراد عندهم ألف أو ألفين متابع وصورة واحدة لأصالة،من يكون مثلًا غير ذباب إلكتروني!".

وتابعت: "بما أن أصالة من حقها تتكلم عن الكلاب، تعوي وتعض.. أنا من حقي أرد. هي لما حكت عن درجات السلم والكلاب عليها، أنا أيضًا أعرف واحدة في كل مرحلة من حياتها عندها زوج من بلد، مثل الخفاش، تمص دمه وترميه".

وقالت مي العيدان: "إي والله يا أصالة صدقتي كلامك صحيح عن الكلاب، والله ذكرتيني بواحدة عاملة مثل الخفاش بكل درج ومحطة رجل من جنسية مختلفة تمص دمه وترميه وبعدين تعمل حالها مسكينة وخانوها وتعمل دراما. . الدنيا مليانه وياما نشوف فيها.. لكن لما أصالة تقول على الناس كلاب وربنا خلقنا أحسن تقويم".

وأضافت مي العيدان "هل مكتوب علينا فرمان أو ذكر في القرآن أو حديث شريف يلزمنا بحب أصالة". وأضافت "ما الذي وصلت له أصالة ونحن لا نقدر نوصل له.. واحدة تروح تغني بفلوس وترجع بفلوس.. ورب الكعبة لا تخلوني أقنع السيدة فجر السعيد، إنها بالفلوس نجيب أصالة تسويلنا حفلة تغنيلنا في نص البيت، نتسلى لأنها مغنية تغني كل شيء بفلوس.. لكن إحنا ما حد يجيبنا بفلوس".

وتابعت مي العيدان "لا الأستاذة فجر السعيد تأتي بفلوس، ولا أنا.. إحنا لا تسلي الناس ولا نغش الناس ولا نخدرهم.. شوفوا لما كانت متزوجة من طارق العريان قالت فيه قصائد وشعر، اليوم تقول نفس القصائد في فائق حسن، وبكرة تقول نفس الكلام مع آخر.. تصدير مشهد الحب والغرام والعشق هو حقًا أفلام، هذا غير حقيقي أنا لا أقتنع به".

وأضافت مي العيدان "أنا أعرف نجوم سوريا حتى النجوم، لكن عمري ما سمعت عن المدافعين عن أصالة.. ولما هي توصف الناس بالكلاب لماذا لا تحاسب إهانة البني آدم!! وأثول لجمهور أصالة: الجنازة حارة والميت كلب!!".

مي العيدان: أصالة نحس على الكويت

لم تكتف مي العيدان بما قالته في برناجمها، لكنها واصلت الهجوم على أصالة نصري، من خلال حسابتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت مي العيدان، إلى حفل أصالة الذي تم تأجيله في الكويت، بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات.

وكتبت مي العيدان في تغريدة جديدة عبر حسابها على تويتر: "قالها الرسول الكريم تباشروا بالنواصي والأقدام. . ماشاء الله جيتي الكويت وجبتي العزا معاج وتنكيس الاعلام الله يحفظج ولا يخلينا منك".

وجاء قرار تأجيل حفل الفنانة السورية أصالة نصري، ضمن قرارات فنانين أخرين بل ودول عربية بالكامل، لتعطيل كافة الفعاليات الثقافية والفنية حدادًا على وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارت.

وكانت الشركة المنظمة لحفلات الكويت قد قررت إلغاء حفلات المطربين محمد حماقي وأصالة نصري ورحمة رياض، التي كان مقررا إقامتها مساء الجمعة بدولة الكويت، لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية، على أن يتم إعلان الموعد الجديد لاحقا.

فجر السعيد ترفع الحذاء بالتزامن مع أزمتها مع أصالة!

جاء هجوم مي العيدان على أصالة، بعد نحو يوم واحد فقط، من نشر الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد​ مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وتداولته العديد من الصفحات الأخرى وهو مقطع ظهرت فيه السعيد وهي ترقع الحذاء أمام الكاميرا تحاول تهديد أحدهم.

حيث ظهرت الإعلامي فجر السعيد، وهي تمسك بحذاء بني أمام الكاميرا محاولة منها لتهديد أحدهم، قائلة: "أنا ودي أستعملها، والله انشالله بتسمعملها قريباً، في وحدة في بالي بس أصادفها، رح يجيها رد غير لائق".

حيث توقع الكثير من المتابعين عن هدف فجر السعيد من إعادة نشر الفيديو هو تجديد الخلافات التي مازالت قائمة بينها وبين الفنانة السورية أصالة، وخاصة حرب الكلام بينهم لم تنتهي وأن الخلاف مازال مستمر، ولكن البعض الأخر توقع أنها في خلاف جديد مع أحدهم، ووجهت رسالتها عبر مقطع الفيديو.

كواليس خلاف أصالة ومي العيدان وفجر السعيد:

البداية كانت من قبل الإعلاميتين الكويتيتين مي العيدان وفجر السعيد، عندما فتحت الإعلامية الكويتية فجر السعيد النار، على الفنانة السورية أصالة نصري وشنت هجوما حادا عليها متهمة إياها بالعديد من الصفات السلبية، ومنددة ببعض أفعالها.

لم تتأخر أصالة نصري في الرد كثيرًا على كل من فجر السعيد ومي العيدان، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رسالة غير مباشرة، جمهورها لن يفكر كثيرًا في تخمين من المقصود بها، حيث وصفت مهاجميها بصفات الكلاب كـ"العض والعواء".

وكتبت أصالة نصري في رسالتها غير المباشرة في التغريدة "اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي #شكراً بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجوده"، وفي رد على تغريدة أخرى لصورة مجموعة من الكلام ترقد على درجات سلم، قالت "بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا".

على تغريدة أصالة عن "الكلاب" ردت مي العيدان، بكتابة تعليق "الأصنام ضلت الاف السنين حول الكعبة قبل الإسلام وكانوا يعبدونها هل معناها إنها كان وضعها سليم وحقيقة وشيء إيجابي. لا طبعًا إلى أن جاءها الحق بالدين الإسلامي وكسروا هالأصنامشر تكسير.. قال إيه موجودة طول هالسنين.. يا شيخة ما حد جابلي الأذن الوسطى غير صوتك".

ثم ردت فجر السعيد على نفس تغريدة أصالة، بتعليق ""انتي هيييييه … من تقصدين لايكون آنا.. عشان اذا تقصديني عندي رد واذا ما تقصديني ممكن اطوفها لج @AssalaOfficial".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار