دكتورة خلود تصدم المتابعين بما قالته عن قرود الطائف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
دكتورة خلود تصدم المتابعين بما قالته عن قرود الطائف

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، حالة من الصدمة والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حالة الانبهار التي أصابتها بمجرد رؤية القرود في مدينة الطائف السعودية

الدكتورة خلود تتغزل في قرود الطائف

ونشرت الدكتورة خلود فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء تواجدها في السيارة على الطريق بمدينة الطائف وشاهدت بعض القرود التي تتحرك بجانب الطريق لتطلب من زوجها التوقف قائلة: "وقفوا فيه قرود".

وصدمت الدكتورة خلود متابعيها بطريقة تغزلها في القرود والحديث معهم قائلة: "هاي حياتي أيش لونكم، هلا بالزين هلا بالجمال، هلا هلا هلا، أعطيهم أكل عندنا دونت صح، كيوت، هاي يا روحي، عمري والله شو ها الجمال، انتي حلوة".

تعليقات الجمهور انقسمت ما بين السخرية من دكتورة خلود جاءت بسبب طريقتها في الحديث والتغزل في القرود وما بين الطرافة حول صدمة القرود من التغزل فيهم.

وجاءت التعليقات: "الله لا يشفيها، الله يغربل التريد وصل عند القرود"، "الحين هالمجاملات للقرود"، " منصدمين اول مره حد يتغزل فيهم"، "القرود يعرفون إنها الدكتوره خلود ؟"، "اكيد مصدومين احد يتغزل بقرود، وبعدين قرود البابون متوحشه مو من القرود اللطيفه الي تشوفوه في حدائق الحيوانات ، ممكن يهجمون عليك ويخطفون اي شيء من يدك".

الدكتورة خلود في الطائف

تصدرت الدكتورة خلود خلال زيارتها للطائف التريند بسبب العديد من المواقف كان أولها الضجة التي أثارها ظهورها بين الجمهور بالحجاب.

وظهرت الدكتورة خلود، بفستان أسود على شكل عباءة واسعة مع تطريزات براقة، كما غطّت شعرها بالحجاب الأسود.

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الدكتورة خلود الذين تغزلوا بجمالها، معتبرين أن الحجاب يليق بها كثيراً، حيث عبروا عن إعجابهم بهذه الإطلالة الجديدة.

وفي مقطع فيديو أخر تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحشود على اجتمعت على الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود أثناء زيارتها للسعودية.

وظهر في الفيديوهات حشود كبيرة من المواطنين وهم يهتفون ضمن إحدى الفعاليات في الطائف فيما عبرت هي عن سعادتها بهذا الاستقبال.

يذكر أن  الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود  احتفلت منذ أيام بيوم ميلادها الثالث والثلاثين مع زوجها أمين الغباشي، في أجواء من الرومانسية بعد أن قدم لها زوجها عدد من الهدايا تعبيراً عن حبه لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار