مروة راتب تصدم المتابعين بطريقة ترويجها في أحد الإعلانات

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
مروة راتب تصدم المتابعين بطريقة ترويجها في أحد الإعلانات

صدمت مشهورة سناب شات السورية، مروة راتب المتابعين بطريقة الدعاية التي قررت أن تعتمد عليها مستغلة بذلك سوء الأحوال الجوية في الإمارات والأمطار.

مروة راتب تصدم المتابعين بطريقة ظهورها في إعلان

وظهرت مروة راتب في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تويتر وهي مبتلة تماماً بالمياه وتمسك بمظلة الأمطار بينما عانى وجهها من التشوه بمساحيق التجميل جراء سقوط المياه عليها.

ووقفت مروة راتب بشعر وملابس مبلتة تمسك مظلة الأمطار وتعاني من رعشة البرد بسبب المياه في فصل الشتاء لتعلن عن استمرار معرض تروج له.

وقالت مروة راتب بصوت مرتعش من شدة البرد: "مراتي يا مراتي من هي أجمل نساء الكون وأشدهن فتنة بالطبع مروة راتب".

وأوضحت أنه رغم الظروف الجوية والأمطار التي تعاني منها الإمارات اليوم إلا أنها قررت عدم التوقف عن التصوير مروجة لأحد المعارض في مدينة العين: "رغم الظروف والأمطار والسيول والعواصف ما راح أوقف تصوير معرضي معرض مرأتي باكر".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع طريقة مروة راتب في الترويج والدعاية وعبر العديد منهم عن صدمته من طريقتها بينما أكد آخرون أنها تفعل ذلك من أجل الحصول على أموال الإعلانات.

وجاءت بعض التعليقات: "لا تعليق والي يروحون المعارض بناء على هذه الإعلان مادري الواحد شو يقول عنهم "، تحزن تبهذل نفسها عشان الفلوس"، "لبنت هذي أبد مو طبيعية المفروض أهلها يمشون فيها طبيب نفسياً أو شي المهم مستحيل تكون بكامل وعيها"، "مواقع التواصل طلعت لنا هالميانين أكثر من فايدتها والله المستعان"، "عود ليش تحب تمصخر نفسها شنو السبب".

مروة راتب بعد تجميل الخصر

وفي أول فيديو نشرته  مروة راتب وكانت مروة راتب شاركت قبل أيام صورة لها بعد الخضوع لعملية تجميل الخصر وعلقت عليها قائلة: "يال الله يا بنات أحس إني بقيت قصيرة وضعيفة، كلها أيام وأتعود على شكل الجسم، شو أخباركم وشو أموركم عساكم طيبين".

وبعد خضوعها للتجميل شاركت مروة راتب الجمهور بتفاصيل يومها بعد خضوعها للتجميل ومنها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحرك بصعوبة ليصبح بعدها خصر مروة راتب حديث منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار