هنا الزاهد ترد على تداول الشائعات عنها وتكشف سراً عن أحمد السعدني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
هنا الزاهد ترد على تداول الشائعات عنها وتكشف سر عن  أحمد السعدني

ردت الفنانة المصرية هنا الزاهد على الشائعات التي تحيط بها خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الانتقادات التي وجهت لها بسبب مسلسلها مع الفنان أحمد السعدني، مؤكدة أنها لا تلتفت لها وتركز على عملها فقط.

هنا الزاهد تعلق على تداول الشائعات عنها

وقالت هنا الزاهد في مداخلة هاتفية لها عبر برنامج كلاكيت الإذاعي أن حياتها مليئة بالأشياء المهمة التي تمنعها من التركيز على الشائعات التافهة التي تتردد عنها.

وعلقت هنا الزاهد قائلة:" أنا مش بركز خالص في أي حاجة بره شغلي، أنا بشتغل بس، بعمل شغلي وأشوف ردود فعل الجمهور، وبعدين أتطرق للشغل اللي بعده".

وأمدت أن تربيتها لا تسمح لها بالرد على كل ما يقال عنها وأن عملها هو من يتحدث قائلة: "أنا بشتغل فقط.. وخلي شغلي يتكلم عني.. أنا شخص إيجابي وبحب الحياة ماليش بالتفاهات دي صراحة".

وتابعت: "أنا مش بركز في الحاجات التافهة دي، ولا برد على الإشاعات ولا على الحاجات السلبية، أنا بحب الحياة والطاقة الإيجابية، وفي حاجات أهم بكتير من الكلام اللي بيتقال، وأنا مليش في الحاجات دي، ومش متربية على أني أقعد أتكلم".

وعبرت هنا الزاهد في الوقت نفسه عن سعادتها بنجاح مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب مع الفنان أحمد السعدني، مؤكدة على استمتاعها بالعمل معه بسبب روحه المرحة.

هنا الزاهد تشيد بأحمد السعدني

وأوضحت أنها لم تكن تعرفه بشكل جيد قبل العمل في المسلسل إلا أنها بمجرد لقائه تأكدت أن نتيجة العمل ستكون مبهرة بسبب كونه كوميدي ومجتهداً للغاية، وعلقت: "لقيته كطفل صغير.. ومجتهد وشاطر ومكنتش أعرف أنه كوميدي بالشكل ده".

يذكر أن مسلسل سيب وأنا أسيب يدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول نبيلة التي تقوم بدورها هنا الزاهد، والتي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني لاعتقادها أنه طلقها إلا أنها تفاجئ بأنها ما زالت على ذمته.

والمسلسل مكون من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، دنيا سامي، فاطمة الكاشف، وعدد من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار