شائعة وفاة محمد سامي تتسبب في موجة غضب واسعة: إليك تفاصيلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
شائعة وفاة محمد سامي تتسبب في موجة غضب واسعة: إليك تفاصيلها

خلال الساعات الماضية تصدرت شائعة وفاة محمد سامي حديث منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالت شائعات الموت المخرج الشهير وأرجعها متداولوا الإشاعة إلى تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما أحدث ضجة  كبرى، وموجة غضب واسعة بين محبيه وعدد من رواد مواقع التواصل خاصة بعد معرفة تفاصيل الأمر والذي تسبب فيه تشابه الأسماء.

حقيقة وفاة محمد سامي

خرجت شائعة وفاة محمد سامي بسبب تشابه أسماء حدث بينه وبين محمد سامي والد المخرج ياسر سامي والإعلامية ماهي سامي، وليس المخرج محمد سامي، زوج الممثلة المصرية الشهيرة مي عمر ​الذي أثار الجدل خلال الفترة الماضية.


وخرجت الشائعة بعد أن كتب الفنان المصري إيساف عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، نعي  كتب فيه: "البقاء لله المخرج والأب أول من ساعدني في حياتي الفنية، وأول من أقتنع بيا والد أصدقائي ماهي وتامر والمخرج ياسر سامي".

غضب بعد شائعة وفاة محمد سامي

تأتي شائعة وفاة المخرج محمد سامي بالتزامن مع مواجهته لأزمة كبيرة على المستوى الفني، حيث واجه المخرج المصري محمد سامي مجموعة من الأزمات المتتالية عقب مشكلته الشهيرة مع شركة إنتاج مسلسلِ نسل الأغراب، حيث قررت الشركة إيقاف التعامل مع محمد سامي نهائياً.
كما اتَّهمَه البعض بسرقة قصة المسلسلِ دون علم مؤلّفها الأصلي؛ حيث تقدّم مؤلف يُدعَى أحمد أبو يوسف بشكوى إلى الهيئة المختصة بحق.

 وبمجرد انتشار شائعة وفاة محمد سامي عقب الأزمات المتتالية التي تصدر بها حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، اعتبر البعض أن متسببي هذه الإشاعة يستغلون الأزمات الشهيرة للمخرج المصري من أجل جذب الأنظار، منتقدين خروج مثل هذه الشائعات التي تضر بأسر المشاهير.

ودون عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية: "محمد سامي شخصية عليها جدل كبير يا اخوانا ماشي لكن حرام   إننا  ناذي واحد وأسرته بخبر زي ده الموت مفيهوش هزار يا عالم يا مؤذية"، وعلق عدد من المتابعين على خبر لإحدى الصحف المصرية بتعليقات حادة منها: "علشان الترينند بتموتوا واحد"، "منتهى الاستهتار بمشاعر الناس وحياتهم"، كفاية قرف  الموت مافيهوش هزار والفلوس اللي هتجيلكم من الترافيك هتردوها قدام ربنا حرام عليكم".

في المقابل  تجاهل المخرج المصري الشهير، محمد سامي الأمر، ولم يعلق حتى الآن على شائعة وفاته، كما لم تعلق الفنانة مي عمر، زوجة محمد سامي على الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار