مشهورة تيك توك تفاجئ إلهام الفضالة بطلب الزواج من شهاب جوهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
مشهورة تيك توك تفاجئ إلهام الفضالة بطلب الزواج من شهاب جوهر

فاجأت مشهورة تيك توك السعودية، هديل العتيبي، الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بطلب غريب منها أثناء بث مباشر جمع بينهما وبين الفنان شهاب جوهر.

مشهورة تيك توك تفاجئ إلهام الفضالة بطلب غريب

وخلال البث المباشر دخلت هديل العتيبي، في تحدي مع إلهام الفضالة عبر تطبيق تيك توك، وفي النهاية فازت مشهورة مواقع التواصل السعودية، لتفاجئ الفضالة بحكمها الأول.

وقالت هديل العتيبي موجهة حديثها إلى شهاب جوهر وإلهام الفضالة: "الحكم الأول على إلهام الفضالة، أريد أن أتزوج شهاب"، وهو ما فجر موجة من الضحك بينهم.

وردت إلهام الفضالة أثناء الضحك وهي ممسكة بيد زوجها شهاب جوهر وواصلت المزاح قائلة: "لا مستحيل، مستحيل".

ومزجت معها مشهورة تيك توك قائلة: "ليه مستحيل ليه الأنانية حب لأخيك ما تحب لنفسك"، إلا أن إلهام الفضالة عرضت عليها أن تعطيها دور زوجته في أحد المسلسلات أو الأعمال الفنية، لترد عليها الأخيرة قائلة: "لا ما أبغى دور أبيه على سنة الله ورسوله"، وهو ما رفضته الفضالة قطعاً وهي تضحك.

وأثار الفيديو الذي تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل خاصة أن التعليقات انقسمت عليه ما بين الهجوم على إلهام الفضالة وشهاب جوهر، أو السخرية منهما، بينما أكد البعض أنه مجرد مزاح بينهما في تحدي لعب على تطبيق تيك توك.

وانتقدت بعض التعليقات مشاركة شهاب جوهر في الألعاب على تطبيقات التواصل الاجتماعي بمشاركة زوجته إلهام الفضالة: "والمشكلة النشر السخيف للفيديو البايخ"، بينما انتقد البعض رد إلهام الفضالة قائلين:" أهم شي تقول أعطيك دور زوجته استغفر الله".

في الوقت نفسه أكد البعض أن الأمر لا يخرج عن مجرد المزاح واللعب ضمن تحديات تطبيق تيك توك: "تمزح البنت أصلا مخطوبة البنت خفيفة دم وتجنن وإلهام بعد تهبل كتير عفوية ومتواضعة".

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

يذكر أن الثنائي الكويتي الفنان شهاب جوهر، والفنانة إلهام الفضالة، قد احتفلا بزواجهما مرة أخرى في حفل مفاجئ، أعده مجموعة من الأصدقاء، أثناء وجودهما بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، لحضور مسابقة عمار 2021، لأصحاب الههم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وإلهام الفضالة، هي ممثلة كويتية شهيرة من مواليد عام 1974، بدأت مشوارها عام 2000، تزوجت مرتين ولها ثلاث بنات من زيجتيها.

أما شهاب جوهر؛ فهو ممثل كويتي من مواليد عام 1977، بدأ مشواره في أواخر التسعينيات، متزوج سابقاً وله أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولؤلؤة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار