محمد الشهري يثير دهشة الحضور بإطلالته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
محمد الشهري يثير دهشة الحضور بإطلالته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خطف محمد الشهري الأنظار بإطلالة غير متوقعة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، ونشر الإعلامي والفنان الشهير مجموعة من الصور التي تضمنت إطلالته المفاجئة وأرفقها بتعليق طريف تفاعل معه جمهوره.

محمد الشهري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ونشر محمد الشهري مجموعة من الصور لإطلالته على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي وجمعت إحدى الصور بينه وبين النجم يعقوب الفرحان.

ما لفت الانتباه في الصور ليس فقط إطلالة محمد الشهري وإنما ردود أفعال عدد من الأشخاص على السجادة الحمراء للمهرجان حيث عبرت ردود أفعالهم عن دهشتهم بشكل واضح، وهو ما علق عليه  الشهري بطرافة شديدة وكتب: "الجمهور: هل هذه الإطلالة موضة جديدة.. يعقوب: أيوة بالظبط".

محمد الشهري يثير دهشة الحضور بإطلالته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ويشارك في المهرجان نخبة من النجوم، من مختلف بلدان الوطن العربي والعالم ما بين مكرمين ومشاركين ومسئولين في لجان التحكيم المختلفة، كما حرصت إدارة المهرجان على تكريم الكثير منهم خاصة النجمات، وذلك حرصاً على دعم دور المرأة في السينما الغربية، وسيكرّم المهرجان المخرجة والمنتجة السعودية هيفاء المنصور، التي تعتبر من الأسماء البارزة في صناعة السينما السعودية والعربية والعالمية، وذلك اعترافاً بإنجازاتها ودورها الريادي في دعم المرأة، كما سيكرم المهرجان الفنانة المصرية ليلى علوي.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

انعقدت أولى دورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، وهو يعتبر نقلة تاريخية في السعودية، فهو يعكس تاريخ المملكة وما تحتويه من مواهب وإبداعات سينمائية تستحق العرض والشهرة، حيث يستمر المهرجان ليوم 13 ديسمبر.

محمد الشهري يثير دهشة الحضور بإطلالته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كما يضم 138 فيلماً طويلاً وقصيراً من 67 بلداً بـ34 لغة، مخرجين معروفين وأصوات جديدة واعدة تُكتشف لأول مرة، منها 25 فيلماً في عرض عالمي أول، و48 فيلماً في أول عرض عربي، و17 فيلماً في عرضها الأول في منطقة الخليج، ستتنافس جميعها على جوائز وألقاب متنوعة ستقدّمها لجنة التحكيم في حفل توزيع الجوائز يوم 13 ديسمبر.

توافد عدد كبير من المشاهير حول العالم من أجل حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر، والذي شهد وجود العديد من المواهب المشاركة في صناعة الأفلام السينمائية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى وجود الصحافة العربية والعالمية، وعدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا، حيث تألقوا جميعاً بإطلالات رائعة على السجادة الحمراء للمهرجان.

محمد الشهري يثير دهشة الحضور بإطلالته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ومن أبرز الحضور حفل الافتتاح مقدمة البرامج أنابيلا هلال، الممثلة نور غندور، الممثلة ليلى عبدالله، و الممثلة سينتيا صامويل،  الممثلة الفرنسية اكاترين دينوڤ، الممثلة الأميركية هيلاري سوانك، النجمة ليلى علوي، الفنانة يُسرا والنجمة نادية الجندي، وغيرهم من الذين لفتوا الأنظار بإطلالاتهم المميزة التي تم الاهتمام بها وتحدث عنها في جميع مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الموضة والأزياء.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة محمد الشهري وتعليقه الطريف في تعليقات منها: "الصور تجنن والحركه عفويه وحلوه اللي يعلقون بسلبيه ليتكم نايمين".

محمد الشهري يثير دهشة الحضور بإطلالته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كما تعرض الشهري لانتقادات من عدد من متابعيه في تعليقات منها: "المكان اللي انت واقف فيه مو ساحه ملعب لكل مقام مقال جميل طالع بالثوب زي سعودي نفتخر فيه بس المحلو رافع الثوب بشكل غير مناسب لا الزمان ولا المكان يناسبهم ... لو طلعت بثوب وشماغ ورزه بدون رفع الثوب كان اللوك اكتمل وأكثر جاذبيه".

فيما كتب آخرون تعليقاً على إطلالة محمد الشهري ووقفته على ريد كاربت مهرجان البحر الأحمر السينمائي: "هالحركة اخر مرة سويتها في اخر يووم دوام بالمدرسى قبل الصيفية قدام سيارة المدرس اللي انحاش علباله بكسر سيارته بطابوق"، وعن ردود أفعال الواقفين على السجادة الحمراء على إطلالة محمد الشهري كتب متابعون: "طيب لازم يحترمون لبسنا زي ماحترمنا هبالهم والوشوم والصبغات الملونه الي يسوونها"، "ايش فيهم يطالعون فيه كذا البيت بيت ابونا والغرب يناشبونا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار