نهى نبيل تُشيد بالسعوديات وتؤكد: فيهن سحر غريب

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
نهى نبيل تُشيد بالسعوديات وتؤكد: فيهن سحر غريب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر تظهر خلاله الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل وهي تتحدث عن رأيها في السعوديات وشعورها عند التعامل معهن.  خلال الفيديو، أوضحت نبيل أنها تشعر بالراحة عند التعامل مع بنات السعودية، أكثر من أي جنسية أخرى.

أضافت الإعلامية الكويتية قائلة إن بنات السعودية لديهن سحر غريب، يجعلها تشعر بالراحة منذ أول لقاء، كما أنها لا تخشى، عند التعامل معهن، أن يتم فهمها بشكل خاطئ، أو أن يتم الحكم عليها بشكل سلبي. أكدت نبيل على شعور الألفة الذي يُسيطر عليها دومًا عند التعامل مع بنات السعودية، فتقول إنها تشعر بأنها تعرف بنات السعودية منذ سنوات، وأن التواصل معهن سلس وسهل للغاية.

نهى نبيل تستعرض شعبيتها بمقطع فيديو

مؤخرًا، نشرت نهى نبيل مقطع فيديو استعرضت خلاله شعبيتها ووجهت من خلاله رسالة امتنان لجمهورها. ظهرت نبيل في مقطع الفيديو وهي محاطة بالمعجبين من الفئات المختلفة، وخاصة الأطفال، وافتخرت نهى نبيل بجمهورها وعبرت عن سعادتها بتعليق قالت خلاله: "إنتوا أحلى وأغلى ما حصل من بداياتي، أقوى جمهور منذ عام ٢٠١٤، جمهور حقيقي كبار وصغار.. حبيتوني بصدق صنعتوني بحب ودافعتوا عني بشراسة في كل المواقف. باختصار إنتوا أهلي".

أضافت نهى نبيل في رسالتها لجمهورها: "شكرًا لكل هذا الحب اللي شفته بافتتاح بوتيك نهى نبيل بيوتي، كان ودي أبوس رأسكم واحدة واحدة.. وأشكركم على العنوة. لكل الحضور من الكويت والخليج والعالم العربي. ممتنة لكم إلى الأبد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار