شمس الكويتية تقدم نصيحة للمقبلين على الزواج والجمهور ينتقدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
شمس الكويتية تقدم نصيحة للمقبلين على الزواج والجمهور ينتقدها

قدمت الفنانة شمس الكويتية نصيحة للشباب والفتيات المقبلين على الزواج حول طريقة التعامل بينهما واعتبرت أن الفترة الأولى في العلاقة هي الأفضل ويجب استغلالها لأن المشاكل تبدأ بعدها.

شمس الكويتية تقدم نصيحة للمقبلين على الزواج

وظهرت شمس الكويتية في لقاء تلفزيوني على قناة دبي تتحدث عن الفترة الأولى في العلاقة بين المتزوجين، مشيرة إلى أنها الفترة الأفضل.

ووجهت نصيحتها باستغلال هذه الفترة قائلة: "أنا أنصح البنات والشباب استغلوا واستفزوا أول شهر في العلاقة قد ما تقدرون علشان هذه هي الذكرى الوحيدة التي ستظل".

وأشارت شمس إلى أن المشاكل تبدأ بعد تلك الفترة، معلقة: "بعدها سيبدأ ضرب الجزم".

ورداً على سؤال مقدم البرنامج حول إذا ما كانت عاشت هذه الفترة من قبل، أكدت شمس الكويتية أنها لم تمر بهذه الفترة من قبل قائلة: "لا أنا ما عشتها بس ناوية أعيشها"، ليفاجئها مقدم البرنامج قائلاً: "بعد 3 تجارب"، وهو ما أثار ضحك هستيري لديها.

وتعرضت شمس لهجوم المتابعين مؤكدين أنها لا تصلح لتقديم النصيحة خاصة أنها لم تنجح تجاربها في الزاوج، وجاءت التعليثات: "نصيحه لحد يسمع نصيحتها التافهه هذي واشكالها هذي النصيحه الصحيحة"، "النصايح عندها بريال"، "كلن يشوف الناس حسب طبعه"، "من المريض المتخلف اللي يأخذ نصيحة منها".

شمس الكويتية تتكلم عن أسباب طلاقها

وكانت شمس الكويتية كشفت مؤخراً عن سبب طلاقها أكثر من مرة في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الأولى.

وأوضحت أن الخوف كان القاسم المشترك بين المرات كلها، قائلة: ""هذا اللي يخليني أتطلق، الخنقة ما عشت حالة اللي يثق إنو أنا ما حأطير منا، كل مرة السبب هو واحد الخوف إنو الشخص اللي قدامي خايف مهما كان واو بعيش حالة الخوف ".

وأشارت إلى أن كل من تزوجتهم كان لديهم الخوف من كونها فنانة ومشهورة، معلقة: "هي نجمة تشوف تروح يمكن يتغير تفكيرا كل الوقت مضطرة أطمن لا يا عيوني والله إنت أحسن واحد بالدنيا عشا هيك إخترتك طيب، يي مليت، حتى مليت من السلسلة كلها، نفس الشخص".

جرأة شمس الكويتية

جرأة شمس الكويتية لا تقف فقط عند إطلالاتها وإنما تطول تصرفاتها وتصريحاتها أيضاً، فخلال الفترة الماضية تعرضت الفنانة الشهيرة لانتقادات لاذعة بعد تداول فيديو لها مع خبير التجميل علي إسماعيل، ظهرا فيه وهما يتبادلان كلمات الغزل، ويحتضنها ويقبل يدها أمام الكاميرا.

 شمس الكويتية ظهرت في فيديو مع خبير التجميل علي إسماعيل وذلك خلال وجودها في العراق من أجل حفلها الذي أقامته في مدينة أربيل بمناسبة رأس السنة، وبدا واضحاً أن علاقتهما قوية وبينهما معرفة طويلة سابقة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار