شهاب ملح إنستقرام يتوسل لمروة راتب بعد نقل جدته للمستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
شهاب ملح إنستقرام يتوسل لمروة راتب بعد نقل جدته للمستشفى

أعلن شهاب ملح إنستقرام، عبر مقطع فيديو، نشره على حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام نقل جدته إلى المستشفى، موضحاً أن السبب هو مقاضاة مروة راتب لها على خلفية تقليد مشهور سناب شات لها وسخريته من شكل جسمها.

ووجه  شهاب ملح إنستقرام رسالة لمروة راتب، متوسلاً لها بالتنازل عن القضية من أجل الحفاظ على صحة جدته. لتستمر بذلك أزمة الثنائي خصة وأنها ليست المرة الأولى التي يقلد فيها شهاب ملح إنستقرام مروة راتب، فسبق وقلدها في مقطع فيديو وهددته الفاشنيستا الشهيرة بمقاضاته لتنفذ تهديدها له في المرة الثانية.

شهاب ملح إنستقرام يتوسل لمروة راتب

وقال شهاب ملح  إنستقرام في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "والله العظيم تعبت لما درت بالسالفة لو سمحتي خلاص، مالك شغل بيها سكري الموضوع"، وعلق على الفيديو بكلمات: "الله يسامحك".

وظهرت سيدة في مقطع الفيديو محاولة التوسل لمروة راتب قائلة: "حبيبتي زي ما بتشوفي  اليوم جايبينها المستشفى جيبناها على المستشفى بليز بدون مشاكل بدون محكمة".

ولم يكتف شهاب ملح إنستقرام في مقطع الفيديو بالحديث مباشرة لمروة راتب، وإنما دون لها مجموعة من العبارات منها: "جدتي تعبانة خلاص مروى لا تضرين جدتي"، "شوفي شلون جدتي تعبانة ليش ترفعين قضية على واحدة كبيرة في السن".

شهاب ملح إنستقرام يتوسل لمروة راتب بعد نقل جدته للمستشفى

ويأتي فيديو شهاب بعد مقطع فيديو قبل يومين ظهر فيه منهاراً وموجهاً رسالة حادة للفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات قائلاً: "أنا راجل غصب عنك، عندك صور وفيديوهات عني طلعي، شو بتسوي، واسمعي إلا جدتي، ما تجيبي سيرة جدتي، كل ما صارت شي تقولوا شهاب وريان، أنا إيش ذنبي إني كبرت في بيئة كلها حريم وأبوي متوفي.. أنا لا أسب أحد وهما يطجوني خلف الشاشة".

شهاب ملح إنستقرام يتوسل لمروة راتب بعد نقل جدته للمستشفى

وظهر شهاب ملح إنستقرام في حالة صراخ محذراً مروة راتب من الهجوم على جدته، كما تساءل عن سبب سخرية الناس منه ومن ريان جيلر واتهامهم بالتأنيث مبرراً ذلك بأنه نشأ في أسرة يغلبها النساء. وذلك بعد أن سخرت راتب من شكله وإطلالاته.

ونشر شهاب ملح إنستقرام مجموعة من اللقطات التي تظهر فيها جدته مستلقية على سرير إحدى المستشفيات ويعيد تكرار توسله لمروة راتب قائلاً: "سكري الموضوع بليز، جدتي مالها ذنب".

أزمة مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام

يذكر أن أزمة مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام بدأت منذ فترة طويلة بعد تقليده لها ولشكل جسمها، وخلال الأيام الماضية وبعد نشر شهاب ملح إنستقرام لمقطع الفيديو الذي قلد فيه الفاشنيستا السورية استفزت الأخيرة لتعبر عن غضبها في مقطع فيديو قائلة: "يعني الواحد مو متحمل نفسه عشان يجي يتحمل سخافة غيره، الواحد ياما متحمل نفسه عشان يتحمل قلة أدبكم، تحملنا قلة أدبكم بما فيه الكفاية، تحملنا سخافتكم وأحقادكم وأمراضكم النفسية وعفن تربيتكم".

وأضافت مروة راتب في رسالتها لشهاب ملح إنستقرام: "قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، لمتى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، ولمتي أنا مجبورة أتحمل شيئاً خاصاً فيني، لمتى تطلعون على قفاي.. أخ عليك، ياع ياع، ما عندي كلام، كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم، والحركات والإيحاءات واللي تمثلك وتمثل تفيكرك الوسخ.. زيرو رجولة؟".

وتباينت ردود الأفعال على فيديوهات وصور مروة راتب فبينما طالب البعض مروة راتب بالتسامح والتنازل عن القضية التي رفعتها ضد شهاب وجدتها، رأى آخرون أن شهاب ملح إنستقرام يستغل جدته أسوأ استغلال وأن موقف مروة راتب لا يجب أن يتغير.

شهاب ملح إنستقرام يتوسل لمروة راتب بعد نقل جدته للمستشفى

واتهم البعض شهاب ملح إنستقرام بالكذب، بسبب صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام كشف فيها عن سفره لإسطنبول لتنفيذ حملة إعلانية، وذلك في نفس توقيت إعلانه رقود جدته في المستشفى، ليعتبر البعض أنه حاول استعطاف مروة راتب بإدعاء مرض جدته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار