انهيار شهاب ملح إنستقرام بعد نسيان جدته له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
انهيار شهاب ملح انستقرام بعد نسيان جدته له

انهار شهاب ملح إنستقرام باكياً في مقطع فيديو متأثراً بنسيان جدته له، ورغم ظهور مشهور منصات التواصل الاجتماعي باكياً إلا أن الجمهور اتهمه بالتمثيل من أجل تحقيق مشاهدات أعلى.

ويأتي فيديو شهاب ملح إنستقرام بعد إعلانه خلال الساعات الماضية إصابة جدته بألزهايمر، مؤكداً على أنها لن تظهر معه ثانية، وهو ما ربطه كثيرون بفضح مروة راتب لأمره بأنه قام باستئجار هذه السيدة لتقوم بدور جدته.

واعتبر البعض أن شهاب ملح إنستقرام يمهد لعدم ظهور جدته خلال الفترة المقبلة وأنه يبحث عن مبرر قوي لعدم ظهورها، واصفين بكاءه بالتمثيل.

إصابة جدة شهاب بالزهايمر

 ويأتي فيديو  مشهور منصات التواصل الاجتماعي شهاب ملح إنستقرام بعد مقطع فيديو آخر أعلن فيه إصابة جدته بمرض ألزهايمر، مؤكدا على أنها لن تشاركه الفترة المقبلة في أي فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مرضها، وبرر ذلك قائلاً إنه يوثق لها الآن حساباً خاص بها بعد موافقة منها.

وبينما ظهر شهاب ملح إنستقرام في مقطع الفيديو باكياً إلا أن البعض اتهمه باستغلال جدته والإتجار بمرضها، حيث اعتبر البعض أن إصابة جدته بألزهايمر كدبة يروجها لاستعطاف الجمهور، وأن بكاءه غير حقيقي. فيما اعتبر آخرون أن إعلان شهاب عدم مشاركة جدته له في مقاطع الفيديو جاء بعد فضح مروة راتب لأمره وأن السيدة التي تظهر معه لا علاقة قرابة لها به وأنه استأجرها لتقوم بدور جدته.

وقالت مروة راتب متحدثة عن استئجار شهاب لجدته: "شو الاعتذار اللي كله أنت كبر أمي وما كبرها، أنا أكبر منه بسبع أو 8 سنين بس، شو الاعتذار اللي كله استهتار واستهزاء، أنا قلت مليون مرة لو الاعتذار صادق كنت أول مرة بسامحه، مو صادق في شيء، حتى أهله، آخر شيء حتى جدته في الحفلة الأخيرة بتطلع إيجار، واحدة من الشارع إيجار".

ورد شهاب ملح إنستقرام على مروة راتب قائلاً: "بتقول هذا مو جدتي والله أول ما أرجع راح أعلن لكم أوراق تثبت لكم إنها جدتي، والله العظيم عندي أدلة بالأوراق والبطاقة مكتوب جدتي ليش هكذب؟ هجيب واحدة أمشي لها فلوس شهريا تمثل دور جدتي.. لا قوية منك قال مو جدتي". ليختتم مقطع الفيديو باكياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار