مروة راتب تكشف مفاجأة في قضيتها ضد شهاب ملح وجدته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
مروة راتب تكشف مفاجأة في قضيتها ضد شهاب ملح وجدته

بعدما أثار مشهور "سناب شات وإنستقرام" شهاب ملح وجدته الجدله بعد تقليده الفاشينيستا السورية مروة راتب في مقاطع فيديو قصيرة ساخرة، علم بملاحقته قضائيًا من مروة راتب.

خرج شهاب ملح في مقطع فيديو قصير يطلب العفو من مروة راتب بعدما تعرضت جدته لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى إلا أن الفاشونيستا السورية كان ردها صادم.

مروة راتب وقضية شهاب ملح 

أعلنت مروة راتب في فيديو عبر صفحاتها على تطبيق "سناب شات" رفضها العفو عن جدة شهاب ملح، وقالت: يا جماعة الخير لا حد يمنشني على مقطع الفيديو هذا (تقصد فيديو استعطاف شهاب)، وأنا قلبي رهيف، فما أرغب أشوف شيء وأغير رأيي وأسحب القضية واتنازل عنها".

وأضافت: "أنا ما أحب اسكت واضيع حقي، وفي هذه المرة ما أقدر اتنازل أو أغير رأيي لأن القضية راحت النيابة العامة وحتى لو أنا تنازلت الحق العام ما يسقط".
وتابعت: "أنا ما أحب اضر  اللي يضروني، ما أقدر اضرهم وما لي قلب اضر، تليفوني ما سكت كلها اتصالات من إيران للتوسط للتنازل".

واختتمت مروة راتب حديثها عن مقاطع فيديو شهاب ملح الساخرة: "اليوم تكون طيب يدوسنوك أكتر، من فضلكم شجعوني".
بدأ شهاب وجدته في تقليد مروة راتب في مقاطع فيديو قصيرة، وأعلنت الأخيرة أن الأمر زاد عن الحد وصرحت أنها تشعر بالانزعاج من مقاطع الفيديو الساخرة وسوف تلجأ إلى القضاء.

مروة راتب تنفعل على شهاب ملح 

ردت مروة راتب بانفعال على تقليد شهاب ملح وجدته لها، قائلة: ""قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، إلى متى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، وإلى متى أنا مجبورة أتحمل شيء خاص فيني، إلى متى تطلعون على قفاي.. أخ عليك، ياع ياع، ما عندي كلام، كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم، والحركات والإيحاءات واللي تمثلك وتمثل تفيكرك.. زيرو رجولة"؟

استطردت مروة راتب: "أي رجال يتكلم عن بنت يعني هرمونات الأنوثة عنده فوق بالسما، فما بالكم برجل يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت في صوب والرجولة في زاوية، ولا تستخدم جدتك اللي عمرها مليار سنة، وأن هي حرمة كبيرة وما أفعل شيء، جدتك 80 سنة ما تستحي تسوي ما تسويه".
أعلنت مروة راتب بعد أيام رفع قضية ضد شهاب وجدته، فما كان من الأخير إلا أن خرج وأعلن تعرض جدته لأزمة صحية وطالب متأثراً من مروة راتب أن تغلق القضية ومن جهته لن يقلدها مرة أخرى.
جدير بالذكر أن شهاب كان يظهر في فيديوهات على "سناب شات" ويرتدي فساتين ويضع قطع اسفنج في منطقة الحوض لمحاكاة مظهر مروة راتب مرفقا صوتها على الفيديو، وفعلت جدة شهاب الأمر ذاته.