ابن عبير سندر يكشف عن حملها الثاني بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
ابن عبير سندر يكشف عن حملها الثاني بهذه الطريقة

أعلنت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، عن مفاجئة للجمهور خلال الفترة القادمة، بعد أن كشفت عن انتظارها لمولودها الثاني قريباً.

عبير سندر تعلن حملها للمرة الثانية

وظهرت عبير سندر في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بصحبة زوجها ويليام أونيل، يتحدثان عن رغبتهما في الكشف عن خبر جديد للجمهور.

وقالت عبير سندر: "اليوم عندنا خبر نبغي نقول لكم عليه، مرة متحمسين"، إلا أنهما قررا أن يعلن ابنهما الأول أيدن عن الخبر من خلال الإشارة على بطن والدته قائلاً: "بيبي".

وانهالت التهاني على عبير سندر متمنين لها الصحة لطفلها القادم والسعادة، بينما انتقد البعض إعلان مشاهير السوشيال ميديا عن كافة تفاصيل حياتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت عبير صندر صورة لها عبر إنستغرام جمعتها بطفلها إيدن وزوجها وصورة السونار لطفلها المنتظر وعلقت عليها: "البيبي الثاني جاي في الطريق، الحمد لله".

ابن عبير سندر يكشف عن حملها الثاني بهذه الطريقة

يذكر أن عبير سندر رزقت بطفلها الأول في مايو 2021، وخطفت عارضة الأزياء السعودية القلوب بعد نشرها أول صورة لابنها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وعلقت عبير سندر على الصورة الأولى لطفلها وكتبت: "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا يا رب احميه وبارك لنا فيه، ما شاء لله تبارك الله".

ومنذ ذلك الوقت اعتادت عبير سندر مشاركة الجمهور تفاصيل ويوميات حول طفلها وطريقة تعاملها معه مقدمة نصيحة للسيدات والأمهات حديثاً حول كيفية التعامل مع الأمر.

ورغم انتقاد البعض لطريقة تدليل عبير سندر لطفلها إلا أنها ردت مؤخراً على رسالة وجهتها لها متابعة قالت فيها: "يا أختي علمية علوم الرجال اتركي عنك ضفاير شعره عيب والله عيب تعلمينه حركات البنات من الحين هو رجال من اسمه رجال"، لترد عبير سندر عليه قائلة: "الضفائر أبدا مو عيب أو حركات بنات  أغلب الثقافات الرجال يضفرو شعرهم ويهتموا فيه وأبدا ما ينقص من رجولتهم.

عبير سندر وزوجها

يذكر أن عبير سندر ردت مؤخراً على الشائعات التي طالتها حول انفصالها عن زوجها من خلال مجموعة من اللقطات العفوية التي جمعتها بهم، لتحسم الأمر حول ما تردد بشأن انفصالها، كما تحرص عارضة الأزياء السعودية على نشر الكثير من اللقطات التي يتفاعل معها الجمهور والتي تستعرض فيها يومياتها مع ابنها خاصة خلال الأيام الماضية مع أول أيام الدراسة له.

وترددت تلك الشائعات بعد أن تحدثت عبير سندر عن البيئة المناسبة لتربية الأطفال في حالة انفصال الأهل قائلة: "أنا بشوف إن الأسوأ إن الأطفل يعيشوا في بيت كله صراع والأب والأم معاديين لبعضهم، هذا أسوأ عندي مليون مرة من أي شيء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار