شهر انتصارات برنس الغناء ماجد المهندس مع روتانا

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2016
شهر انتصارات برنس الغناء ماجد المهندس مع روتانا

شهر من النجاحات والافراح والتهاني يعيشها "برنس الغناء" المطرب ماجد المهندس في نوفمبر/تشرين ثاني مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، فبعد ان احتفل المهندس بعيد ميلاده مؤخراً وتلقى التهاني من زملائه في الوسط الفني وجمهوره، تتواصل الانتصارات في حياته.

حيث سيحتفل يوم 27 نوفمبر في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية بتسلم جائزة "بيغ أبل ميوزك أوورد" كأفضل مطرب عربي للعام 2016 وذلك في المهرجان الضخم الذي سيقام هناك بجضور العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالميين بينهم "روتانا".

وعلى صعيد الحفلات الجماهيرية، سيكون الجمهور في "دار الحي" دبي على موعد مع ماجد المهندس يوم 17 نوفمبر في الحفل الجماهيري الذي تتعهده وتنظمه "روتانا" في "صالة دبي" بفندق "جي دابليو ماريوت ماركيز" ، وهو الحفل الغنائي الذي ستشارك فيه المطربة اليسا الى جانب المهندس.

شهر انتصارات برنس الغناء ماجد المهندس مع روتانا

وعلى صعيد الأعمال الغنائية أصدر ماجد المهندس من خلال "روتانا" الشركة المنتجة لأعماله، البوماً غنائياً بعنوان "أخ قلبي" يتضمن 16 أغنية، هي التي كان المهندس طرحها بصورة اغاني "سينغل" طوال فترة الماضية وحققت نجاحا عند طرحها، وهي: (اخ قلبي، تناديك ، محامي،  هدوء،يا حب، انتظارك صعب،تحبك روحي، لا ابد عادي، بسم الله على قلبك،انا بلياك، على نيتي، تعبت اسولفلك، سامحت جرحك، حرام، ماني طبيعي، بدون اسماء).

وهذه الاغاني كتبها نخبة من الشعراء المبدعين هم :(ساري ، قصي عيسى، ياسر التويجري، تركي، تركي ال شيخ، فراس الحبيب، انور المشيري، سعود البابطين، الهام، رائد الأديب، صالح الريان، فهد المساعد، أمجد الطائي، قوس، جموح).

أما الألحان فصاغها: علي صابر (لحن اغنيتان في الالبوم) وهو العدد ذاته الذي لحنه ماجد المهندس في الالبوم، كما لحن أحمد الهرمي اغنيتان ، فيما لحن كل من : (طارق محمد، نواف عبد الله،عصام كمال ، أزهر حداد، بدر الذوادي، رابح صقر، أحمد حسن) أغنية. وكان نصيب الاسد من الالحان للملحن ياسر بو علي الذي لحن 3 أغاني في الالبوم.

شهر انتصارات برنس الغناء ماجد المهندس مع روتانا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار