شوق الهادي عن شقيقتها فرح: أضحي بكل شيء لأجلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
شوق الهادي عن شقيقتها فرح: أضحي بكل شيء لأجلها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة شوق الهادي وهي تتحدث عن شقيقتها الفنانة فرح الهادي في لقاء تليفزيوني سابق، وتتناول علاقتهما في الأزمات.

شوق الهادي: صرت لفرح كل شي

حلت شوق الهادي قبل نحو عام كامل، ضيفة على الإعلامي صالح الراشد في برنامج سندريلا المذاع عبر قناة الكويت، ووجه لها سؤالا حو الأزمة التي تعرضت لها فرح الهادي أثناء اللقاء، متسائلا عما فعلته شوق من أجل شقيقتها، وما هو الموقف الإيجابي الذي اتخذته معها.

وردت شوق الهادي على سؤال صالح الراشد مؤكدة أنها أصبحت "أختا" لفرح الهادي عند مرورها بهذه الأزمة، والتي قصدت بها أزمة تورطها في قضية غسيل الأموال.

وقالت شوق الهادي: "وقفت معاها بكل ما فيني، فعلا بها الموقف صرت لها أخت، ركز على كلمة أخت صرت لها كل شيء تبيه وتحتاجه كل شيء بعد".

شوق الهادي: أضحي بكل شي لأجل أختي

أوضحت شوق الهادي أنها اصطحبت شقيقتها في رحلة استجمام فندقية، قبل التحقيق معها في قضية غسيل أموال المشاهير بالكويت، حتى تغير من نفسيتها.

وتابعت: "قولت لها فرح أنا أختك أنا كل شي، كل شي تبينه أنا حاضرة أنا مستعدة أعمل كل شي وأضحي بكل شي بس عشانها، لأنها أختي الوحيدة ما لي غيرها بها الدنيا".

وأردفت شوق الهادي متمالكة دموعها: "أمي الثانية هي فرح، أحبها أكثر إنسانة من بعد أمي، هي ثاني شخص أحبه بها العالم، ما رح أتخلى عنها أبدا لو شو يصير".

ويأتي تداول هذا الفيديو على نطاق موسع، بعد اشتعال أزمة عائلية بين الفنانتين فرح وشوق الهادي، وذلك عقب اتهام الفنان عقيل الرئيسي لشوق ووالدتها بأنهما قاما بعمل سحر أسود له ولزوجته فرح الهادي حتى يسيطرا عليها ويحصلان على أموالها ويستغلانها، الأمر الذي دفع والدة شوق وفرح الهادي بالبدء في اتخاذ إجراءات قانونية ضد من شهر بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار