شوق الهادي تدعو أمام الكعبة وتلمس الحجر الأسود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
شوق الهادي تدعو أمام الكعبة وتلمس الحجر الأسود

شاركت الفنانة الكويتية شوق الهادي متابعيها بملخص رحلة العمرة التي أدت مناسكها قبل أيام، كاشفة الستار عن لحظات خاصة داخل الحرم المكي.

شوق الهادي تدعو وتلمس الحجر الأسود

ونشرت شوق الهادي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو يجمع لقطاتها من العمرة منذ بداية السفر والوصول إلى أراضي المملكة العربية السعودية.

وظهرت شوق الهادي وهي ترتدي ملابس الإحرام بالعباءة السوداء والحجاب الفضفاض، كما ظهرت وهي تدعو الله أمام الكعبة وترفع يدها مبتهلة بالدعاء، قبل أن تتوجه إلى الحجر الأسود وتضع يدها عليه مباشرة.

وكتبت شوق الهادي معلقة على فيديو أدائها مناسك العمرة: "الحمد لله وربي يتقبل"، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من متابعي شوق الهادي.

وتوالت التعليقات على فيديو شوق الهادي من العمرة، حيث انقسم المعلقون بين منتقد لنشر هذه اللحظات الخاصة من أداء فريضة دينية وبين مؤيد لها وداعيا بالثبات.

وقال البعض في تعليقاتهم المنتقدة: "هذه رايحة تتصور مو تعمل عمرة"، "ماله داعي تصورين نفسج داخل الحرم لأنه مكان مقدس وله حرمته ترى لا هو متحف ولا مزار سياحي هذا الحرم المكي والكعبة المشرفة".

من ناحية أخرى دافع البعض عن شوق الهادي وقالوا: "انشغلوا بنفسكم وتركوا العباد بينهم وبين ربهم ناس وايد يروحون العمرة وياخذون لهم صور للذكرى… بس لأنها سفور قلتو لها ما يصير يمكن عندها أعمال غير تشفع لها مو القصد أهين أحد الهداية ترى من رب العالمين لين هي اقتنعت بيصير لين مو مقتنعة ما استفادت شي لابسه بس عشان ترضي الناس لين بتسويه وبتحتشم بيكون عشان ربها قبل الناس".

شوق الهادي تدعو أمام الكعبة وتلمس الحجر الأسود

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار