شيرين رضا ترد على منتقدي المشاهد الجريئة: عيب تشتمونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
شيرين رضا ترد على منتقدي المشاهد الجريئة: عيب تشتمونا

هاجمت الفنانة شيرين رضا منتقدى المشاهد الساخنة في الأعمال الدرامية والسينمائية معبرة عن غضبها من الهجوم الذي يتعرض له الفنانين خلال الفترة الأخيرة.

شيرين رضا تهاجم منتقدي المشاهد الساخنة

وقالت شيرين رضا على هامش حضورها حفل توزيع جوائز إحدى المجلات بالامارات أن الجمهور لا يرى المجهود الذي يبذل خلف الكاميرات ويهاجموا الفنانين فقط.

وتابعت: "ما تزعلوش مننا، الناس بتنتقد الفنانين، لكن مش عارفين إيه اللي بيحصل فينا ورا الكاميرا، هما بيشوفوا المشاهد بس، أنا مش مبسوطة أني الناس بتنتقد الفانين، إحنا في الآخر بنقدم فن، وعيب أننا نشتم".

هجوم شيرين رضا جاء بعد حالة من الجدل الذي أثارها تصريح الفنانة إلهام شاهين حول المشاهد الساخنة قائلة: "المشاهد الساخنة كانت في الستينيات، الموضة دلوقتي الأكشن، والمشاهد الحميمة بين رجل ومراته، معدتش بتتكتب في السيناريوهات".

جدل مشهد شيرين رضا في قمر 14

وكان مشهد قبلة للفنانة شيرين رضا في فيلم قمر 14 قد أثار حالة من الجدل والهجوم عليها إلا أنها دافعت عن المشهد مؤكدة أنها كان موظف درامياً

خلال لقائها مع برنامج MBC Trending، قالت شيرين رضا إن الأهم بالنسبة لها التوظيف الصحيح لكل شيء في الفيلم، موضحة أن كل شيء له وظيفة في الفيلم مثل الملابس والحوار وحتى الإكسسوارات وأن القبلة نابعة من مشاعر إنسانية موجودة بين البشر

وتابعت قائلة: "أنا شايفة أن كل حاجة ليها وظيفة في الفيلم كلامي لبسي شعري، كل حاجة ليها لازمة في الفيلم وكذلك المشاعر الإنسانية، الموجودة بين البشر، موجودة بين الاتنين المتجوزين".

وأضافت شيرين رضا أن هناك نفور من الأشياء المقحمة في السينما مؤخراً مما جعل المشاعر الإنسانية العادية لا تقدم، مضيفة "الناس وحشها تشوف حاجة في مكانها متبقاش مقحمة عشان نبان صيع.. البوسة بالنسبة ليا عادي بس أعرف فين مكانها وإيه سببها وبعدين نقرر ضرورية ولا لأ".

ومن المقرر أن تشارك شيرين رضا الفنانة فيفي عبده في مسلسل شغل عالي المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2022 وطرحت الشركة المنتجة الأغنية الدعائية له منذ أيام.

مسلسل شغل عالي  بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار