شيرين عبدالوهاب بالأسود والأبيض في حفل جدة: غناء وتوتر وانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 04 سبتمبر 2021
شيرين عبدالوهاب بالأسود والأبيض في حفل جدة: غناء وتوتر وانتقادات

تألقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بإطلالتين مختلفتين باللونين الأبيض والأسود في حفلها الغنائي في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتعد تلك هي الإطلالة الأولى لشيرين بعد أزمة التسريبات التي صدرت عن والد زوجها  حسام حبيب منذ فترة، والتي تحدث فيها عن استغلال ابنه لشيرين.

حفل شيرين تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يقتصر تفاعل الجمهور الحاضر في المسرح، بل أيضاً تداول رواد السوشيال ميديا فيديوهات من حفل شيرين وإطلالاتيها في جدة، ووصفتها إحدى المغردات "بالملكة". وأشادت أخرى بإطلالتها ووصفتها بالجميلة.

كما تصدرت شيرين عبدالوهاب، قائمة الوسوم على موقع التغريدات «تويتر»، تحت هاشتاج «شيرين في جدة»، إذ حظيت باهتمام كبير من قبل الجمهور السعودي.

شيرين عبدالوهاب بالأسود والأبيض في حفل جدة: غناء وتوتر وانتقادات

إطلالاتا شيرين عبد الوهاب في حفل جدة:

أشعلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأجواء بحفلها بجدة في المملكة العربية السعودية، وجذبت أنظار الجمهور فور صعودها الى خشبة المسرح، لا سيما أنها ظهرت بإطلالتين مختلفتين، الأولى فستاناً أبيض يُشبه فستان الزفاف، والثانية فستان أسود لامع.

واختارت شيرين لجمهورها في جدة فستانين، فستان باللون الأبيض بأكمام قصيرة وبدت فيه كالملكة على المسرح، أما الفستان الثاني فكان براقاً داكن جمع ألوان الأسود والبني بأكمام طويلة، واعتمدت في الإطلالتين تسريحة شعر مرفوعة.

شيرين عبدالوهاب بالأسود والأبيض في حفل جدة: غناء وتوتر وانتقادات

وظهرت شيرين عبد الوهاب بزيادة واضحة في الوزن، خاصة وهي ترتدي الفستان الأسود لأنه كان ضيقا وأوضح تفاصيل جسدها.

وقدّمت شيرين في الحفل مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها، على رأسها :"انساي" و"أخيراً اتجرأت" و"إيه إيه" و"تاج راسك" و"كتير بنعشق" و"آه يا ليل" و"الوتر الحساس" و"مش عايزة غيرك أنت" و"على بالي" وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها الجمهور.

حرصت الفنانة  شيرين عبد الوهاب على اصطحاب أسرتها كاملة معها للمملكة العربية السعودية أثناء إحيائها لإحدى الحفلات الصيفية في جدة.

وظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب مع ابنتيها مريم وهنا وزوجها حسام حبيب قبيل حفلها المقام حاليا بالسعودية، وخلال الحفل، قدمت شيرين، عدة أغاني لها على المسرح ما بين القديم والجديد، وأشعلت بها حماس جمهور الحفل. 

انتقادات لشيرين عبدالوهاب في جدة:

طرحت تذاكر حفل الفنانة شيرين في جدة للحجز إلكترونيا، وقسمت أسعاره إلى 5 فئات، وهي 490، 785، 1090، 1900، 2450 ريال سعودي.

وكانت شيرين عبدالوهاب أعلنت قبل الحفل مرور والدتها بأزمة صحية ودخولها المستشفى، وطالبت الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، مشيرة إلى أنها تشعر بالتوتر.

وقالت شيرين، خلال فيديو لها من كواليس الحفل: «ادعوا لوالدتي فهي في المستشفى حاليا، وأنا غصب عني متوترة، لكني أنوي تقديم أحلى حفلة لجمهوري، ودعواتكم لوالدتي».

وعلى الرغم من كل إعلان شيرين عبد الوهاب لأزمة مرض والدتها، وتوترها قبل صعودها على خشبة المسرح، وجه الكثيرون انتقادات حالدة لصوتها خلال الحفل.

وعبر الكثير من الجمهور عن عدم رضاه عن غناء شيرين عبد الوهاب في الحفل، مشيرين إلى أنهم لم يتوقعوا ذلك المستوى من الغناء، وأشار البعض إلى أنها كانت تشعر بالتوتر على المسرح خلال غنائها.

حيث تعرضت المطربة شيرين عبدالوهاب لموجة من الانتقادات، والتعليقات الساخرة، بسبب أدائها في الحفل الذي أحيته، بجدة بالمملكة العربية السعودية، حيث إن جمهورها لاحظ ضعف صوتها، مشيرين إلى أنهم لم يتوقعوا ذلك المستوى من الغناء، وأشار البعض إلى أنها كانت تشعر بالتوتر على المسرح خلال غنائها.

فعلق أحدهم قائلًا: «صوتها طالع بالعافية، واضح إنها مش مبسوطة ومش دي شيرين اللي نعرفها»، والأخير كتب: «مش شيرين اللي نعرفها لا في اللبس ولا في الصوت ولا حتى الميك أب»، «شيرين فيها حاجة مش مظبوطة»، «ليه صوتها كدا».

كما تعرضت شيرين عبد الوهاب لانتقادات من الجمهور بسبب تأخرها في إصدار ألبومها الغنائي، وسألها أحدهم بالفعل عن الألبوم المرتقب، فقالت إنه سيصدر قريبًا واعتذرت عن التأخر بسبب الظروف التي مرت بها ومر بها الكثيرون خلال الفترة الماضية.

كما وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب على غير عادتها، بطريقة مُنفعلة، خلال حفلها في مدينة جدة، ليلة أمس، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور «لماذا ظهرت هكذا؟».

وانتشر مقطع للفنانة شيرين عبدالوهاب أثناء غنائها لأغنيتها الشهيرة «تاج راسك» على المسرح، وهُنا تحديدًا، ظهرت مُنفعلة ومتأثرة بشكل كبير بكلمات الأغنية، وظهر ذلك بوضوح في طريقة تعاملها مع الميكروفون، إذ خلعته وأمسكته بقوة وأكملت الغناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار