شيرين عبدالوهاب تظهر بوزن زائد خلال حفلها الأخير لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
شيرين عبدالوهاب تظهر بوزن زائد خلال حفلها الأخير لهذا السبب

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بزيادة ملحوظة في الوزن خلال حفلها الأخير الذي أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية.

سبب زيادة وزن شيرين عبدالوهاب

وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب عن أسباب زيادة وزنها التي ظهرت بها في حفلها الأخير مشيراً إلى أنها توقفت عن ممارسة الرياضة خلال الفترة الماضية.

وصرح المصدر في تصريحات صحفية أن سبب زيادة وزن شيرين عبدالوهاب بقائها في المنزل لفترات طويلة خاصة بعد انتشار فيروس كورونا، موضحاً أنها مازالت خائفة من الإصابة لذا تقضي معظم الوقت في المنزل بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب وبناتها.

وأشار إلى أن شيرين لا تخرج كثيراً خلال الفترة الماضية خاصة مع توقف الحفلات الغنائية منعاً للتجمعات إلى جانب توقف تحضيرات ألبومها الأخير.

وأكد أن شيرين عبد الوهاب توقفت عن ممارسة الرياضة والذهاب إلى الجيم مما أدى إلى زيادة وزنها، ولكنها تنتوي أن تعود مرة أخرى لممارسة الجيم والرياضة لخفض وزنها وعودتها من جديد إلى وزنها الطبيعي

وأكد أن شيرين تعيش حالة من السعادة في الفترة الحالية بعد عودة الحفلات الغنائية مرة أخرى وعودتها للوقوف على المسرح ومقابلة الجمهور.

وأوضح أن توتر شيرين عبدالوهاب في الحفل الأخير كانت الوعكة الصحية التي تعرضت لها والدتها قبل صعودها على المسرح.

شيرين عبدالوهاب تكشف تطورات حالة والدتها

وكشفت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل عن تطورات حالة والدتها الصحية بعد أن أوضحت من قبل تعرضها لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى على أثر ذلك طالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء والصحة.

وشكرت شيرين عبدالوهاب الجمهور على الدعاء لوالدتها والتفاعل معها بشكل كبير مؤكدة أن والدتها أصبحت بصحة جيدة جداً.

وأشارت شيرين أن التوتر كان يبدو عليها بشدة خلال الحفل الأول لها في السعودية بسبب قلقها على حالة والدتها إلا أنه بحلول الحفل الثاني أطمأنت عليها بتحسن حالتها الصحية.

وتابعت: "حقيقي الوقفة اللي وقفتوها مع والدتي في المستشفى تخليني أقول انتوا ناس مأصلين وكمل.. وأنا مبسوطة والحمد لله هي كويسة دلوقتي".

وخلال الحفل تبادلت شيرين عبدالوهاب الحديث العفوي كعادتها مع الجمهور، وظهرت تتتحدث مع الجمهور في أحد لقطات الحفل وتسأل أحدهم: "في واحد مجروح أهو صوتك منور ما شاء الله هو ما فيش حدّ غيرك في المكان ولا إيه"، ليطلب منها الشاب أغنية لترد بعفوية: "أنا مش لسة مغنيالك (كثير بنعشق) أنا مش عايزة اسمع صوتك"، وراحت تضحك بينما يتفاعل معها الجمهور.

. وحرص على التواجد مع شيرين في السعودية زوجها حسام حبيب وبناتها، وقاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية معاً لتؤكد مرة أخرى أن علاقتهما العاطفية على أفضل حال، وتنفي كافة الشائعات التي خرجت مؤخراً عن وجود مشاكل بين الطرفين أدت إلى انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار