أبرز شائعات وأزمات شيرين وحسام حبيب التي عكرت صفو حياتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

منذ إعلان زواجهما، تحاصر الشائعات والأزمات شيرين وحسام حبيب، فعكرت الشائعات صفو حياة الثنائي الشهير، وكان آخرها أزمة تسريب التسجيل الصوتي التي أحدثت ضجة كبرى وشغلت الرأي العام، وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أبرز الشائعات والأزمات في حياة شيرين عبد الوهاب وحساب حبيب.

اتهام حسام حبيب بالشروع في القتل

واحدة من أبرز الأزمات في حياة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب هو اتهام الفنان المصري بالشروع في قتل مدير أعمال النجمة المصرية السابق، حيث حكم قضائي بحبس الفنان حسام حبيب لمدة عام، بتهمة الشروع في قتل المنتج ياسر خليل أمام منزله، بعد أن أشهر سلاحه الناري في وجهه.

بعد صدور حكم بحبس حسام حبيب، أشارت شركة "أوبرا للمحاماة والاستشارات القانونية"، أن موكلها ياسر خليل قدم بلاغاً ضد حسام حبيب في شهر ديسمبر الماضي، بعد أن توجه إليه بصحبة آخرين واتعدوا عليه بالضرب بالأسلحة مما تسبب في إصابته، بحسب صحيفة الوطن.

وأحيلت القضية بين حسام حبيب وياسر خليل إلى الجنايات، التي أصدرت حكمها ببراءة الأخير ومعاقبة الأول زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحبس لمدة عام مع دفع تعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.

شائعة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شائعات الانفصال تلازم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فمنذ فترة ترددت أنباء عن انفصال شيرينوحسام حبيب، وأرجع مروجو هذه الشائعة الأسباب إلى تدخله في أمورها المالية.


وقد أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا لتوضح حقيقة الأخبار التي ترددت بكثرة، وتسكت به الألسن التي تحدثت عنها كثيراً جاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما"، وطالبت الجمهور بعدم الانسياق وراء الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.
 كما غردّت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع التدوينات تويتر قائلة: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير".

أزمة انفصالهما فنياً

من بين الشائعات التي طالت الزوجين كانت أزمة انفصالهما فنياً، فتداولت وسائل الإعلام أنباء عن وجود خلاف كبير وقع بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان المصري حسام حبيب.
وفي التفاصيل جاء أن حبيب قام بتوقيع وسحب أموال تعود إلى زوجته شيرين، حيث أنها قامت من قبل بتكليفه رسميا على إدارة أعمالها.
وذكرت المواقع التي تداولت الخبر أنها لم تكن المرة الأولى التي تكتشف شيرين تغيير بإيرادات لم تعلم بها شيء، واكتشاف بعض العقود التي أتمها حسام دون الرجوع إليها. 
وأضافت المواقع أن شيرين تقوم حالياً بفسخ الشراكة التي تجمعهما مع حبيب وأنها ستعلن طلاقها قريباً.

أزمة التسجيل الصوتي المسرب

كانت آخر أزمات شيرين وحسام حبيب أزمة التسجيل الصوتي المسرب لوالد الأخير، والذي نفى الأب، ما تضمنه التسجيل الصوتي.

وجاء نفي والد حسام حبيب لتصريحات انتشرت له وتسجيل صوتي تم تسريبه عن طريق الإعلامية نضال الأحمدية، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، وجاء حديث والد حسام حبيب بطريقة صادمة للجمهور، وتسبب في ضجة على منصات التواصل الاجتماعي ليرد كل من حسام حبيب وشيرين على طريقتهما.

أبرز شائعات وأزمات شيرين وحسام حبيب التي عكرت صفو حياتهم

شيرين عبد الوهاب لم تترك جمهورها للتخمينات، وإنما شاركتهم مقطع صوتي قالت فيه: "عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، كل الناس الكويسين، أني بخير، مفيش أي نوع من الخطورة عليا وعلى حياتي.. بالنسبة للي حصل محتاج أني أرد عليه، ومش هينفع أرد عليه في كلمة أو اتنين، فاسمحوا لي أني أقولك لكم، حسام جوزي اللي أنا معاشراه، ده إنسان من أنضف رجال الدنيا، وإنسان أنا معاشراه محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه وما يستاهلش أبدا أبدا منكم كم القسوة دي، بس أنا عاطياكم العذر لأن أنتو متعرفهوش".

الأمر تسبب في استياء واسع بين الزوجين، ليخرج حسام حبيب ويرد على كل الاتهامات المنسوبة له مهاجماً والده والإعلامية نضال الأحمدية في مقطع  فيديو هاجم فيه والده قائلاً: "أنا دايما بقول لشيرين إن ربنا اختارنا لبعض واللي ربنا اختارهم لبعض ماعتقدش إن يفرقهم إنسان  خصوصاً لو الإنسان ده مش سوي ، وماعتقدش إن فيه إنسان عنده علاقة بربنا يزق حد على حد  ويعملوا كدة.. ومهما كانت درجة قرابته ليا  أنا مش حمشي ورا الكلام اللي بيتقال ده صوته ولا مش صوته".

وفي رده  رفض حسام حبيب أن يذكر اسم والده واكتفى بالإشارة إليه بعبارة "الشخص ده" قائلاً: "أنا آسف إني بقول عليه الشخص ده بس أنا مش قادر بعد اللي حصل إني أقول عليه اسمه، سواء باللي عمله أو اللي بيفكر يعمله، هو مش أول مرة يأذيني".

أزمة حسام حبيب وشيرين مع نضال الأحمدي

وتعد من أحدث أزمات الثنائي الشهير، حيث سُرب التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب عن طريق نضال الأحمدية، ليهاجمها حسام حبيب قائلاً: "صاحبة الموقع اللي نزلت ده بتقول إن إحنا زاقين عليه حد لمدة 6 شهور علشان يخترق وإحنا عرفنا معلومات إن حسام بيعمل كدة وخلينا حد  يستدرجه علشان ندافع عن شيرين".

وأضاف: "الحمد لله شيرين مش محتاجام تدافعوا عنها  الحمد له شيرين  كبيرة وعارفة حقوقها.. ابعدوا بس عنها سيبوها تعيش لحياتها ولعيالها ولبيتها ولفنها ولجمهورها.. كفاية.. إحنا لحد دلوقتي بنتعامل بمنتهى الأدب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار