أبرز تصريحات شيلاء سبت التي أثارت بها الجدل: بينها عرض زواج خيالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
أبرز تصريحات شيلاء سبت التي أثارت بها الجدل: بينها عرض زواج خيالي

تصدرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إعادة نشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي بشدة عقب سؤال عن عدم زواجها حتى الآن رغم كبر عمرها.. فما أبرز التصريحات التي تصدرت بها الفنانة الشهيرة حديث منصات التواصل وكيف تفاعل معها الجمهور؟.

 ما بين تصريحات عن علاقتها بشقيقاتها وأخرى هاجمت فيها متابعين وهددتهم باللجوء للقضاء تخطف شيلاء سبت الأنظار بمقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها الشخصي.

شيلاء سبت وشقيقاتها

كانت شيلاء سبت تحدثت عن السبب الذي يجعلها أكثر تميزاً من شقيقاتها، والذي يدفع المنتجين على طلبها في الأعمال الفنية بصورة أكبر منهن قائلة: "ما أدري إذا كان هذا الكلام صدقاً ولا لا، بس الحمد لله أنا أخواتي كلهم شغالين، بس أبرار تدرس بالجامعة مع موضوع الزواج ممكن هذا الشيء يعطلها شوي.. شيماء الحمد لله شغالة، أما شذا هي اللي اختارت أنه تبعد شوي بمزاجها عن التمثيل، بس إن شاء الله راجعة مرة ثانية قريباً".

تهديد باللجوء للقضاء

وفي إحدى المرات احتدت شيلاء سبت على متابعيها وهددت باللجوء للقضاء رداً على كل من يتخذ من مواقع التواصل الاجتماعي مكاناً له لإهانتها والتشهير بها خاصة الإعلام، مشددة على أنها ستتبع كل صحفي وتلاحقه قضائياً ولن تسكت بعد الآن على أي تجاوز في حقها.

وقالت شيلاء سبت إن لديها محامين في كل مكان في الخليج، مؤكدة على أنها لن تترك حقها بعد الآن ضد أي سب وقذف، وأشارت إلى أن هناك شخصاً لم تذكر اسمه صراحة، ولكنه تجاوز حدوده معها وانتقدها بشكل غير لائق.

انهيار شيلاء سبت بسبب عمرها

واحد من الفيديوهات المثيرة للجدل كان فيديو لشيلاء سبت ظهرت فيه باكية وهي تتحدث عن عمرها وترد على المتنمرين، وهو الفيديو الذي أعاد متابعين نشره بعد أشهر لتتصدر به حديث منصات التواصل الاجتماعي مجدداً.

وفي هذا الفيديو ظهرت شيلاء سبت منهارة وترد على من أسمتهم بالمتنمرين عليها بسبب كبر عمرها دون زواج قائلة: "وحتى إذا كبرت .. صدق شو تبوني أسوي ؟ .. ما حد بيكبر غيري .. شو تبون يصير أموت خلاص انتحر؟ والله صدق مسختوها .. كل يوم نفس الحكي .. ما تزوجت ما أدري شنو .. الله اختر لي أصير كده".

كما سبق وظهرت في مقطع فيديو آخر وبخت فيه متابعة بعد سؤالها عن سبب عدم زواجها حتى الآن وقالت الفنانة البحرينية: "سؤال مهين"

وقارن متابع بين عمر المرأة وعمر البقرة وهو ما أغضب شيلاء سبت ودفعها للرد بحدة على سؤال المتابع الذي جاء فيه: "وش فيك صرتي كذا؟ بالله كم عمرك؟ ليش ما تزوجين ترى المرأة عمرها عمر بقرة".

لتعيد شيلاء سبت نشر السؤال عبر حسابها على تطبيق سناب شات وترد بغضب قائلة: "وش فيكم علي؟ وش دخل عمر المرأة بعمر البقرة، وش فيكم علي، تزوجت ولا ما تزوجت، شاكيتلكم الحال؟ ترى كثيراً تجيني هالتعليقات كل يوم أقسم بالله، بس أقول ما راح أقول عبالهم أطلع هالموضوع، بس صدمني شنو يعني عمر بقرة.. يعني أنا الحين عمري عمر بقرة؟ طيب أوك خلني".

ورد متابع آخر على شيلاء سبت في تعليق: "القصد من التعليق هذا هو ارتباط سن المرأة بالإنجاب"، لتستكمل الفنانة البحرينية كلماتها قائلة: "صحة المرأة والإنجاب يعتمد على اهتمامها بنفسها".

الغناء بطريقة غريبة

وفي أحد مقاطع الفيديو ظهرت شيلاء سبت في مقطع الفيديو وهي تغني أغنية نيكول سابا، أنا طبعي كدة، إلا أن طريقة غنائها عرضتها للسخرية واعتبر البعض أنها تغني بطريقة غريبة فيما اعتبر آخرون أنها توجه رسالة لبعض الأشخاص المتدخلين في حياتها.

انفعال على متابعين بعد السؤال عن أصولها

نشرت شيلاء سبت مقطع فيديو ردت فيه بحدة على أحد المتابعين بعد سؤال عن أصولها، وهو ما أغضب الفنانة البحرينية ودفعها للرد عبر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 وفي ردها على المتابع قالت شيلاء سبت: "ما راح أقول، وأنتوا ما دخلكم بأصلي، راح تناسبوني ولا تزوجوني، شو عليكم من أصلي.. اللي عارفني عارف أصلي، أنا بأخلاقي، إني أكون طيبة ومحبوبة، لا أضر أحد، ولا أؤذي أحد، ولا أتنمر على أحد، ولا أظلم، هذا المهم، ما علاقتكم بأصلي، يكون كيف ما يكون".

رفض عرض زواج خيالي

قالت شيلاء سبت إنها رفضت عرض زواج خيالي وأوضحت أنه كان بمهر عال جداً وأرسل رجل أعمال سعودي لها شيك بالمبلغ وذلك في فترة Bbm، وأشارت أن اسم رجل الأعمال كان واضحاً على الشيك.

وتداول الإعلام هذا الأمر القديم مرة أخرى خاصة أنها لم تقدم شكوى ضد رجل الأعمال، لترد شيلاء سبت على الأمر قائلة في لقاء تليفزيوني لها: "الموضوع من ألف سنة ثم يردون يقولونه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار