بدور البراهيم تستفز متابعيها بكشفها عن عرض زواج تلقته بمهر صادم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
بدور البراهيم تستفز متابعيها بكشفها عن عرض زواج تلقته بمهر صادم

أشعلت بدور البراهيم مجدداً منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن مهر عرضه عليه أحد الرجال، وهاجمت الفاشنيستا السعودية متابعة وصفتها بـ"الرخيصة" لترد عليها مشهورة سناب شات بكلمات صادمة.

 وفي مقطع الفيديو تحدثت بدور البراهيم عن شروطها للزواج مجدداً، وكشفت عن أنها تلقت عرض زواج من أحد الأشخاص بمهر 266 مليون ريال سعودي إلا أنها رفضت، مؤكدة على أنها لن تقبل الزواج إلا بعد أن تعرف الشخص جيداً وأنها لن تكرر تجربة الزواج "العشوائي".

بدور البراهيم تصحح أزمة الفستان الجريء

واستعرضت بدور البراهيم في مقطع الفيديو ، إطلالتها، محاولة تدارك أزمتها الأخيرة بسبب الفستان الأحمر: "إيش رأيكم بها الفستان"، وظهرت وهي تضع قطعة من الستان تغطي منطقة الصدر.

 وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو الذي شاركت به متابعيها على تطبيق سناب شات: "وضعت ها القطعة لأن فتحة الصدر كبيرة للغاية فعلشان ما حدا يقول إني بدور على عريس.

بدور البراهيم ترد على متابعة وصفتها بالرخيصة

وهاجمت بدور البراهيم إحدى المتابعات بعد أن كتبت لها الأخيرة: "وع ع الرخيصة، كل شي علشان الفلوس"، لترد الفاشنيستا السعودية غاضبة: "أنا أول مرة أشوف إن الزواج فيه رخص، أنا راجل لا يعرفني ولا أعرفه قال أنا بتزوجك وبدفع لك مهر 266 مليون ريال سعودي.. ليش أمك رخيصة ما ترغب حد يدفع لها، راجل ومستقدر يبغى يدفع لي 266 مليون ريال سعودي ويش قاهرك! مهر، شرع ربنا".

 وأضافت: "أنا عمري ما تزوجت إلا زواج تقليدي، وين الرخص في هذا، ولا تزوجت عمري عن طريق علاقة، بهذا أكون أنا رخيصة يا الرخيصة! بس سأترفع هذا الرد يكفي".

  وكانت قد أشعلت بدور البراهيم منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن علاقات ما قبل الزواج، حيث قالت الفاشنيستا السعودية في مقطع فيديو تحدثت فيه عن زيجاتها الثلاث: "ما عطين نفسي فرصة أتعرف عليه ولا عطيته فرصة، لأن أنا رافضة مبدأ إن أنا أسوي علاقة وبعدها زواج".

وأضافت: "رافضة مبدأ العلاقة قبل الزواج لأن أنا مشهورة، فما أحد يطقطق علي ويقول كنت علمتي نفسك لأ، الزواج التقليدي مو عن حب، ده زواج تقليدي وأنا انفصلت ما حسيت إن إحنا متوافقين، والأخير نفس الشيء الكيميا بتاعتي مع الكيميا بتاعته ما ضبطت بينا، فشو تقصدوا بعلمي نفسك! أيام صحوة فيه علمي نفسك! كل شيء ممنوع وكل شيء لا، عكس الآن صراحة".

وفي حديثها تطرقت بدور البراهيم للحديث عن تفاصيل حياتها الزوجية قائلة: "الواحدة ما تعطي ولا تسوي أجواء إلا للشخص اللي تحبه، للشخص اللي هي مختاراه عن حب، فأتذكر إن الزواج الثاني ما كنت أجلس في السعودية، كل فترة في أوروبا، وكل شهرين أنا في دولة، ما أجلس في السعودية كتير، فسويت له أجواء بس مش بعصير العنب، يعني على قدي، بيرة من البقالة بدون كحول وأحطها وأسويله أجواء وننبسط".

وأكدت بدور البراهيم  في مقطع الفيديو الأخير على كلامها السابق، مشددة على أنه لن تقبل مجدداً بالزواج العشوائي الذي يتم دون حب، وأنه من الضروري أن تجمعها علاقة حب قوية بين الشخص الذي سترضيه زوجاً.

 بدور البراهيم تعلق على غيرة الفتيات منها

 وعلق أحد المتابعين على حديث بدور البراهيم وهجومها على المتابعة وكتب: "كفاية بدور ارحمي البنات، والله يغيرون منك ومن جمالك"، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية قائلة: "لا والله البنات ما يغيرون أبدا بس فيه معتلات  جزء بسيط من البنات اللي تتابعني فيهم مرض، يعني ولا أعررفها ولا تعرفني  وبتعمل هيك.. فيه بنات كتير كدة فيه.. لكن ارتاحي  أنا ها المرة  ما راح أتزوج زواج تقليدي، ها المرة راح أتزوج بعد ما أعرفه ويعرفني، أحبه ويحبني أما العشوائي هذا لأ".

وتباينت ردود الأفعال على مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه بدور البراهيم خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها عن مهرها، ليستفز الأمر عدد من المتابعين في تعليقات منها: "تزوجنا وتزوجوا خواتنا ب 60 و100 الف والحمدلله زواج مستمر اما يدفع لي 266 ويتزوجني شهرين ويطلقني معاناته انك سلعة للي يدفع ماهو مهايط واثبات الطلب عليك الا يقلل من نفسك ويهينك وتنشرين بالفلوس .. الحمدلله الذي عافانا مما اتبلاكم"، "تكسر خاطري دايما تتكلم بالزواج والمهر دليل النقص اللي عندها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار