مروة راتب تتلقى عروض زواج وتتحدث عن مهرها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
مروة راتب تتلقى عروض زواج وتتحدث عن مهرها

نشرت مروة راتب مقطع فيديو أثارت به الجدل بعد أن استعرضت مجموعة من رسائل المتابعين اللذين يطلبونها للزواج.

 أعادت مروة راتب نشر رسائل متابعين طلبوها للزواج، وتحدثت عن مهرها موجهة نصيحة للفتيات كما لفتت الأنظار باندهاشها من طلب متابعة.

 مروة راتب ترد على عروض زواج

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على كلبات متابين للزواج وقالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإماارات بعد رسالة من متابع طلبها للزواج: "أنا ما عطيت مجال للزواج، والله شوفوا بقلكم شيء بتيجي عروض زواج بالملايين بس في مرحلة ما من العمر هتدركون إن كل الأمور المادية مش أساس ولا شرط، لما ييجي الشخص اللي يقدر يسرق القلب والعق هتروحي".

 وأضافت مروة راتب ردا على رسالة من متابع طلبها للزواج وتسائل عن مهرها الذي ترتضيه: "علشان يخطف الشخص هذا قلبك لازم يكون فيه مواصفات وشخصية وحاجات كتير، أهم شيء خلاص، الظاهر إني جبت العيد".

وفي مقطع الفيديو ردت الفاشنيستا السورية المثيرة للجدل بخصرها مروة راتب على متابعة عرضت عليها تزويجها لابنها، لتعيد مروة راتب نشر الرسالة معبرة عن اندهاشها من طلب هذه السيدة وقالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات:  "أنا من أمس تجاوزت كل شيء لكن ما قدرت اتجاوزك، شوية ترغبي تزوجين ولدك شوية ابن خالتك شوية حد من قرايبك، ليش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار